الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام مشاهدة مسلسل الميراث الحلقة 582 كاملة مترجمة

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقة 582 كاملة مترجمة

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقة 750 سبعمائة وخمسون كاملة
مشاهدة مسلسل الميراث الحلقة 750 سبعمائة وخمسون كاملة

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودي ينتمي لفئة الدراما الاجتماعية، والتي تتناول قضية الصراع على الميراث، وهي من القضايا المنتشرة في مجتمعنا، والتي يعرضها المسلسل من خلال أسرة يموت عائلها، وليس لديه أبناء ذكور، ويكون قبل وفاته قد كتب وصية بطريقة توزيع التركة، لكن بعض ورثته يحاولون التلاعب بالوصية رغبة في الاستيلاء على التركة، وحرمان بناته منها، والمسلسل إنتاج عام 2020، وقام ببطولته مجموعة من نجوم الخليج والمملكة السعودية الصاعدين، وقد حقق نجاحًا كبيرًا.

قصة مسلسل الميراث

يتناول مسلسل الميراث قصة رب الأسرة، عبد المحسن، الذي أوصى قبل موته بتوزيع تركته، بوصية مكتوبة راعى فيها العدالة وحفظ الحقوق، وخاصةً أن أبناءه بنات فقط.

لكن ورثة الرجل يسعون للاستيلاء على الثروة وحدهم، وحرمان بنات الرجل من حقهم في تركة والدهم، وهو ما كشف النقاب عن سواد نفوسهم وفساد الضمائر، وسيطرة الجشع والطمع عليهم.

ومن المعروف أن أمر أكل ميراث البنات كثيرًا ما يحدث في مجتمعنا؛ لذا يعتبر من قضايا المرأة الهامة الواجب الاهتمام بها، ووضع قوانين تعاقب المخالف.

وينتمي المسلسل لأعمال الدراما الاجتماعية الواقعية، والتي تلقى قبول كبير من المشاهدين في المجتمع العربي.

أبطال مسلسل الميراث

قام بتجسيد شخصيات مسلسل الميراث نخبة كبيرة من الممثلين الشباب من الخليج، وقد شاركتهم الفنانة المغربية الشهيرة، كنزة بوهلال، العمل، ومن أهم الممثلين المشاركين فيه، الآتي:

  • الفنانة هند محمد
  • شعيفان محمد.
  • مريم الغامدي.
  • عبدالعزيز السكيرين.
  • الفنان محمد حجي.

اقرا المزيد:

[AlbaSportTable]
Exit mobile version