مسلسل اولاد عابد الحلقة الأولى 1 ... Shahid Vip
مسلسل اولاد عابد الحلقة الأولى 1 ... Shahid Vip

أعلنت منصة شاهد عن عرض أولى حلقات مسلسل اولاد عابد الذي يضم عدد مميز من نجوم الدراما المصرية أبرزهم الفنان رياض الخولي، وذلك بداية من يوم 16 يناير 2023 وذلك على منصة شاهد على الإنترنت، حيث يهتم عدد كبير من المشاهدين على التعرف على الكثير من التفاصيل في شتى التصنيفات ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على موعد عرض مسلسل اولاد عابد وأبطال العمل فتابعونا.

ابطال مسلسل اولاد عابد

يضم مسلسل اولاد عابد عدد من نجوم الفن والدراما المصرية ومنهم الفنان رياض الخولي، محسن محيي الدين، أيتن عامر، عفاف مصطفى، إيهاب فهمي، مي الغيطي، لطفي لبيب، تأليف سماح الحريري، إخراج أكرم فريد.

وكان الفنان رياض الخولي شارك في آخر أعماله في مسلسل آخر دور بطولة الفنانة دينا الشربيني وميمي جمال والفنان أحمد خالد صالح ونهى عابدين، ومن إخراج “حسين المنياوي”.

وتدور أحداث مسلسل أولاد عابد حول دراما إجتماعية والتي تعرض من خلالها قصة عائلة كبيرة والمراحل والتغييرات النفسية التي يتعرض لها أفراد العائلة خاصة مع الأحفاد.

مسلسل اولاد عابد الحلقة الأولى 1

وظهرت الفنانة أيتن عامر خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية وتحدثت عن شخصيتها في المسلسل، وأشارت إلى أنها تظهر في شخصية مريضة تسعى إلى الوصول إلى هدفها حتى وإن كان على حساب الآخرين، وأشارت إلى أن هذا الدور سوف يتسبب في كره الجماهير لشخصيتي إلا أن العمل سوف ينال على إعجاب الكثير من المشاهدين.

وأكدت الشركة المنتجة لمسلسل اولاد عابد إلى أن المسلسل كان من المفترض عرضه في رمضان 2022 إلا أنه تم تأجيله ليتم عرضه في رمضان 2023، وكان القرار النهائي أن يتم عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني.

اقرأ أيضاً: