مسلسل تحقيق
مسلسل تحقيق

حقق مسلسل تحقيق  نجاحا باهرا وتصدر تريند عبر محرك البحث الشهير جوجل فور عرض أولى حلقاته أمس حصرياً على منصة watch it الإلكترونية حيث حاز على اعجاب كل من شاهده، وجعل أخرون يتحمسون لمشاهدته أو معرفة التفاصيل الخاصة بالحلقة الأولى.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل تحقيق

حققت الحلقة الأولى من مسلسل “تحقيق” ، التي يبث على منصة Watch it مستويات مشاهدة عالية ونجاح كبير، حيث تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي آرائهم واتفقوا بالإجماع على أن المسلسل مليء بالإثارة والتشويق و الغموض، كما أكدوا أن المثير للاهتمام في الحلقة الأولى هو ظهور الفنان كريم فهمي ضمن أحداث المسلسل.

قصة مسلسل تحقيق

تدور أحداث مسلسل تحقيق حول رواية تحقيق، حيث تتحدى الرواية 5 أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق التوازن المناسب في حياتهم، ويجب على القارئ البء في التحقيق بالرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس.

يباشر البطل الرئيسي “هشام خيري” في قراءة الرواية ويحاول فك رموزها وأسرارها، في رحلة تضج بالمغامرات والمفاجآت. يبدأ هشام تحقيقه ويزور الأماكن والشخصيات لكشف الغموض حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحدي مع مؤلف الرواية.

يعتبر مسلسل تحقيق العمل الأول لمنصة Watch it بعد التطوير الذي شهدته وإعلان الخطة الإستراتيجية الجديدة للمنصة.

أعلنت نشوى جاد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمنصة watch it مؤخراً أن مسلسل تحقيق تم طرحة بالكامل على المنصة وهذه المرة هي المرة الأولى التى تقوم فيها المنصة بطرح عمل بشكل كامل.

بطولة مسلسل تحقيق

يعتمد مسلسل “تحقيق” على البطولة الشبابية وينتمي الى نوعية أعمال الساسبنس المليئة بـ الأكشن، ويشارك فى بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، زينب غريب، قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى “شانك” فى أولى تجاربه بالإخراج الدرامى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.