مسلسل جوهرة
مسلسل جوهرة

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لكم مسلسل جوهرة 9 الحلقة التاسعة كاملة، لمزيد من التفاصيل تابع التقرير التالي للنهاية.

مسلسل جوهرة الحلقة 9 الحلقة التاسعة

حاز المسلسل على تفاعل واسع و إعجاب شديد من الجمهور، كما و نال أكثر الأوسمة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الكويت خاصة و دول الخليج عامة.

موعد عرض مسلسل جوهرة الحلقة التاسعة 

المسلسل سيعرض على شاشة قناة mbc3 في تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات والسادسة مساءا بتوقيت السعودية. ثم الخامسة مساءً حسب توقيت مصر والرابعة مساءً حسب توقيت الجزائر، والثالثة حسب توقيت غرينتش.

بطولة مسلسل جوهرة

شارك في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم والفنانين الكويتين من بينهم: أحمد مساعي ، عبد الله الطليحي ، مشاري المجيبل، فاطمة الطباخ، علي الحسين، روان العلي، كفاح الرجيب، رانيا شهاب، غرور ، زينب أحمد، دانة حسين، أمل محمد.

المسلسل من تأليف علياء الكاظمي و إخراج عيسى ذياب و من إنتاج من التوليب للانتاج الفني و التوزيع.

قصة مسلسل الجوهرة

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب مميزة لكنها تواجه الكثير من العقبات أكثرها خطورة هو أن كلا المحبيَن لا يملكان عائلة أو من يسأل عنهما فتعود الاختلافات و الإشكاليات بينهما في إطار كوميدي مضحك و رومانسي رائع.

كما ويقع الشاب المتنبى أيوب في حب ورد التي خسرت والدها منذ ولادتها، وسرعان ما تنكشف الأسرار المتعلقة بهما في الماضي و هنا يتوجب عليهما أن يكافحا و يصارعا لمواصلة علاقتهم و الزواج من بعضهم البعض.

 ملخص الحلقة الاولى من مسلسل جوهرة

عند عودتها الى منزلها مع زوجها أحمد، فوجئت جوهرة بغمرأة تترك طفلها الرضيع وسط الشارع، فتحمله جوهرة وتقرر تربيته مع أبنائها ومن ثم تسميه بإسم أيوب، وحينما يكبر ويصبح شاب يتعلق بقلب ورد، في الوقت نفسه يرفض شهاب ابن جوهرة الحقيقي وجوده في حياتهم و منزلهم.