مسلسل حب بين السطور الحلقة 28 كاملة بدقة عالية لاروزا وماي سيما

مسلسل حب بين السطور الحلقة 23 لاروزا وماي سيما.. مسلسل “حب بين السطور” هو مسلسل درامي سعودي يحكي قصة صالح العزم، الذي يقرر تحمل مسؤولية العائلة بعد أن يتعافى من مرضه الذي ألم به. يتورط صالح في مواجهة شخص يعتبره قريباً من قلبه ويضعه في محنة صعبة. يتميز المسلسل بأداء ممتاز من قبل فريق العمل بما في ذلك إبراهيم الحربي وباسمه حماده وعلي كاكولي، بالإضافة إلى شوق الهادي وعبدالله عبدالرضا وإيمان الحسيني وغدير السبتي.

احداث مسلسل حب بين السطور:

مسلسل “حب بين السطور” يروي قصة صالح، الذي يتعرض لحادث سيارة يجعله مقعدًا ويجعله يعتمد بشكل كبير على زوجته لطيفة. تحاول لطيفة التحكم في حياة صالح والسيطرة على أولادهما، بينما تسعى لطرد شقيقته من البيت. لكن في نهاية المطاف، يستعيد صالح قوته ويقرر أن يستعيد سيطرته وحريته ويتخلص من كل المشاكل التي يعاني منها. تتوالى الأحداث المشوقة والمثيرة في المسلسل، وتتحدث عن الحب والصراع والتحرر من القيود.

ابطال مسلسل حب بين السطور:

قائمة الأبطال في مسلسل “حب بين السطور” (2023)

  1. إبراهيم الحربي: يقوم بدور صالح، الذي يتعرض لحادث سيارة يجعله غير قادر على الحركة. يحاول استعادة حريته واستقلاليته من زوجته لطيفة، التي تسيطر تمامًا على حياته.
  2. باسمة حمادة: تؤدي دور لطيفة، زوجة صالح، التي تسعى للسيطرة على كل جانب من حياة زوجها وأولادها. تستغل منيرة، شقيقة صالح، وتسخر منها بسبب تجاوزها سن الأربعين دون الزواج.
  3. علي كاكولي: يقوم بتجسيد شخصية عبدالله، أحد أولاد صالح ولطيفة. يدعم والديه في محاولتهما للتخلص من القيود والسيطرة.
  4. عبدالله عبدالرضا: يمثل دور منيرة، شقيقة صالح التي تتعرض للطرد من المنزل بواسطة لطيفة. تشارك في حفل عيد ميلادها العائلة.
  5. شوق الهادي: تقوم بأداء شخصية إيمان، وهي زوجة الابن الثاني لصالح ولطيفة. تدعم زوجها في تحقيق استقلاله وحريته.
  6. إيمان الحسيني: تمثل دور أميرة، زوجة الابن الأكبر لصالح ولطيفة. تساهم في توازن الأحداث وتعمل على إصلاح العلاقات في العائلة.