مسلسل حسن الونش

حسن الونش هو مسلسل مصري من بطولة الفنان محمد رجب، حصد نسب مشاهدة عالية خلال الفترة الأخيرة، حيث يروي قصة رجل أعمال حاصل على دبلوم صنايع يتزوج من طبيبة، وتبدأ الصراعات بينهما بسبب الاختلافات الفكرية بين الزوجين، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات مسلسل حسن الونش الحلقة 45.

مسلسل حسن الونش الحلقة الأخيرة 45

شهدت الحلقات السابقة من مسلسل حسن الونش العديد من الأحداث الشيقة، وأهمها دخول حسن غيبوبة مؤقتة وذلك إثر تعرضه للضرب المبرح على يد رجال سليم الأبيض، وفي النهاية يفيق الونش من الغيبوبة، وأيضا تستمر تحقيقات النيابة في واقعة مقتل زوجة حسن الونش.

مسلسل الونش لمحمد رجب

وأيضا كشفت الحلقات السابقة عن عودة ابن نوارة، والذي تقوم بدورها الفنانة ميريهان حسن، بعد أن اختطفته عصابة سليم الأبيض، بمساعدة صديقتها، ومن جانبه انهار حسن الونش بعد معرفته بمقتل زوجته برصاصة من مسدسه.

موعد عرض مسلسل مشوار الونش

يعرض مسلسل مشوار الونش على قناة الحياة يوميا من الأحد للخميس في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد في الساعة 1  و11 صباحا، كما يتم عرضه على منصة وتشت إت.

عدد حلقات مسلسل مشوار الونش

يتكون مسلسل حسن الونش من 45 حلقة، ويشارك في بطولته كل من: محمد رجب، محمد  عبد المغني، ميريهان حسن، دانا الحلبي ومنة فضالي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل مشوار الونش

تدور قصة مسلسل مشوار الونش حول رجل يدعى حسن الونش، حاصل على دبلوم صناعة ويعمل في مجال الأدوية، وزوجته كاميلا وهي طبيبة تجد نفسها أعلى من زوجها، ودائما ما تفكر في أنها تستحق زوجا أفضل منه.

اقرأ أيضا: مسلسل مشوار الونش الحلقة 44 كاملة … لاين نيوز

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل مشوار الونش الحلقة 37 كاملة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول مسلسل حسن الونش الحلقة الأخيرة 45، وذلك بعد أن حصد المسلسل نسب مشاهدة عالية خلال الفترة الأخيرة، ولمزيد من الموضوعات الحصرية تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات.