مسلسل دايما عامر - قائمة مسلسلات رمضان 2022

ينتظر الجمهور و محبي المسلسلات الرمضانية موعد عرض الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل دايما عامر، حيث من المنتظر عرضها اليوم الخميس الموافق 14 أبريل 2022.

مسلسل دايما عامر الحلقة 13

في الحلقة السابقة من المسلسل تعرضت طالبة من طالبات مدرسة رؤية الخاصة، للسقوط أرضًا خلال هروبها من داخل الديسكو برفقة زملائها بعد رؤيتهن للمشرف الاجتماعي عامر عبدالرازق، الذي حاول الإمساك بهن، وخلال صعود إحداهن أعلى السلم، تعمدت زميلتها ضربها في قدمها وعرقلتها من الخلف.

تفاجأ عامر عبدالرازق بتسلل مجموعة من الطلاب المشاركون في مسابقة فنية بالغردقة، من الفندق الذي يمكثون فيه وركوب سيارة، ونجح في تتبع أثرهم، وذهب إلى الديسكو الذي يوجدون فيه، وترافقه الميس فدوى، مدرسة مادة التربية الموسيقية، ومستر نوفل، مدرس الألعاب الرياضية، وعند رؤيتهم حاول الطلبة الهروب والاختباء.

سقطت أحد الطالبات، وبدأت تصرخ من الألم في قدمها، بعدما عرقلتها زميلتها وحاولت الأخيرة نفي ذلك، إلا أن عامر عبدالرازق شك بأن الفتاة هى من ضربت زميلتها، واضطر إلى حملها بين يديه للعودة إلى الفندق برفقة زملاءها.

أعربت ميس زهرة، مديرة المدرسة عن غضبها الشديد من تصرفات هؤلاء الطلاب، حيث فضلوا الذهاب إلى سهرة للرقص والغناء، وعدم الاهتمام بحضور البروفة النهائية قبل ساعات من بدء المسابقة، وهددت بمعاقبتهم.

رأى عامر عبدالرازق، المشرف الاجتماعي، إن العقاب ليس الحل الأفضل، ولكن الأفضل الوقوف على الأسباب التي  دفعت هؤلاء للشعور باللامبالاة وعدم تحمل المسئولية.

يوم المسابقة، تعرض عامر عبدالرازق لموقف محرج، حيث سأله أحد الحضور عن أخر أبحاثه العلمية، باعتباره أستاذًا بالجامعة الأمريكية، خاصة وأنه تم تعيينه في المدرسة عن طريق الخطأ استنادًا إلى تشابه في الأسماء، وحاول عامر التحايل على الإجابة بطريقة كوميدية، وساعدته ميس زهرة في التهرب من الإجابة، حيث انها تعلم الحقيقة.

مواعيد عرض مسلسل دايماً عامر

  • يعرض مسلسل دايما عامر على عدد من القنوات منها، قنوات ON، والحياة، والتلفزيون المصري ، كما يعرض على منصة watch it الإلكترونية.
  • يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 7:40 مساء اليوم.
  • الإعادة على شاشة قناة الحياة الساعة 4:15 صباحًا ، و الساعة 8 صباحًا.
  • يعرض على شاشة قناة ON الساعة 12:25 بعد منتصف الليل.
  • الإعادة على قناة ON في تمام الساعة 6:55 صباحاً.