مسلسل دايما عامر - قائمة مسلسلات رمضان 2022

تزايد البحث على محرك البحث الشهير جوجل عن موعد عرض الحلقة 9 التاسعة من مسلسل دايما عامر، فمن المقرر عرضها تاسع ايام شهر رمضان المبارك الموافق الأحد 10 أبريل 2022.

مسلسل دايما عامر الحلقة التاسعة ٩

تؤدي ميرنا نورالدين شخصية ميس فدوى، مدرسة مادة التربية الموسيقية، مدرسة رؤية الخاصة وترتبط بفتى يدعى عمر ويرى والدها أنه شخص لا يستحقها وتستحق من هو أفضل منه.

وقفت ميس فدوى أمام بوابة المدرسة تصرخ بصوت مرتفع بعد سرقة هاتفها المحمول خلال وقوفها أمام المدرسة، بعد انتهاء اليوم الدراسي، حيث كانت زاقفة بانتظار خطيبها بسيارته.

التف عدد من زملاءها حولها، سارع مصطفى شعبان المشرف الاجتماعي بالمدرسة، بملاحقة السارقين، مستخدماً في ذلك دراجته البخارية، وتمكن من إسقاط السارقين من فوق دراجتهما، ونجح في العثور على هاتف ميس فدوى، وعاد مرة أخرى إلى المدرسة ليعطي الموبايل لها في محاولة للتقرب منها، إلا أنه تفاجأ بوصول خطيبها وعلم بارتباطها، وسط ضحكات بعض زملاءه.

مواعيد عرض مسلسل دايماً عامر 9

  • يعرض مسلسل دايما عامر على عدد من القنوات منها، قنوات ON، والحياة، والتلفزيون المصري ، كما يعرض على منصة watch it الإلكترونية.
  • يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 7:40 مساء اليوم.
  • الإعادة على شاشة قناة الحياة الساعة 4:15 صباحًا ، و الساعة 8 صباحًا.
  • يعرض على شاشة قناة ON الساعة 12:25 بعد منتصف الليل.
  • الإعادة على قناة ON في تمام الساعة 6:55 صباحاً.

بطولة مسلسل دايماً عامر الحلقة 9

يشارك في بطولة مسلسل دايما عامر كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نورالدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت، أحمد عنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

المسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي الهوارى.