الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

شاهد مسلسل دايما عامر الحلقة 11 الحادية عشر

مطبات

بعد الأحداث الشيقة و المثيرة التي شهدتها الحلقات السابقة ينتظر المشاهدين ومحبي الدراما و المسلسلات الرمضانية الحلقة 11 من مسلسل دايما عامر حيث من المنتظر عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل 2022.

مسلسل دايما عامر الحلقة ١١

في الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل دايما عامر، سيسافر مجموعة من طلاب مدرسة رؤية الخاصة إلى الغردقة من اجل المشاركة في أحد المسابقات الفنية بمحافظة البحر الأحمر، ويصطحبهم في السفر مديرة المدرسة ميس زهرة، وعدد من الأساتذة أبرزهم عامر عبدالرازق المشرف الاجتماعي.

في الحلقة السابقة من المسلسل غنى الطلبة المشاركون في المسابقة داخل أتوبيس الرحلة أغنية «يلا بينا على الغردقة»، وتفاعل المدرسين معهم بشكل واسع منهم كريم عفيفي، وأحمد الشامي، وسينيتا خليفة، وميرنا نورالدين، وذلك تزامناً مع تأكيد عامر عبدالرازق، أنَّ الطلاب يحتاجون لويجز خلال الرحلة، لترد عليه ميس زهرة بقولها: «هما لحقوا يجوعوا».

يشاهد المتابعين استعداد مدرسة رؤية الخاصة التي تنقسم لـ ناشونال وانترناشونال، من أجل السفر إلى الغردقة للمشاركة في مسابقة فنية، لتتفاجأ مديرة المدرسة ميس زهرة، بأخذ المشرف الاجتماعي عامر عبدالرازق، الطفل مهند معه للسفر والمشاركة في المسابقة، على الرغم من اعتراضها وقلقها من ذلك، إلا أن عامر طمئنها وطلب منها الوثوق فيما سيفعله.

حاول مستر لطفي وكيل المدرسة تشكيل جبهة معارضة لمديرة المدرسة والسيطرة على مكانها أثناء سفرها، وعقد لقاءً مع عدد من المدرسين لإقناعهم بالوقوف معه، ولكن إنقلب الاجتماع إلى كوميدي ضاحك.

مواعيد عرض مسلسل دايماً عامر

  • يعرض مسلسل دايما عامر على عدد من القنوات منها، قنوات ON، والحياة، والتلفزيون المصري ، كما يعرض على منصة watch it الإلكترونية.
  • يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 7:40 مساء اليوم.
  • الإعادة على شاشة قناة الحياة الساعة 4:15 صباحًا ، و الساعة 8 صباحًا.
  • يعرض على شاشة قناة ON الساعة 12:25 بعد منتصف الليل.
  • الإعادة على قناة ON في تمام الساعة 6:55 صباحاً.

بطولة مسلسل دايماً عامر الحلقة 11

يشارك في بطولة مسلسل دايما عامر كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نورالدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت، أحمد عنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب المسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي الهوارى.