مسلسل ذهب بنت الأوتيل
مسلسل ذهب بنت الأوتيل

مسلسل ذهب بنت الأوتيل الحلقة 1 شاهد، يدخل هذا المسلسل ضمن الأعمال اللبنانية في الموسم الشتوي، والتي حازت على نسب عالية من المتابعة منذ عرض الإعلان التريويجي له، مما جعل الكثير يترقب بداية عرض الحلقة الأولى، ويتساءلون عن موعدها، والقنوات الناقلة، وفي هذا التقرير سنوافيكم ونوفر لكم كافة المعلومات المتعلقة بهذا المسلسل العربي، لمعرفة المزيد تابع معنا السطور التالية.

يمكنك مشاهدة مسلسل ذهب بنت الأوتيل الحلقة الأولى 1 على شاهد، ونتيح لكم في مطبات الرابط المباشر، عليك النقر هنا.

مسلسل ذهب بنت الأوتيل الحلقة 1 شاهد

يدور المسلسل حول قصة رومانسية في إطار درامي، وبطلة القصة هي فتاة تدعى هند، وتعمل كمدبرة غرف في أحد الفنادق، وتقوم بدورها الفنانة نور الغندور، وأثناء عملها في الفندق، تقوم هند بإنقاذ حياة رجل أعمال شهير، كان من ضمن نزلاء الفندق ويدعى نايف، حيث تجده واقع في دمائه وتحاول أن تعالجه قبل أن يلحق به الموت، ويؤدي ذلك وقوعها وتعرضها للكثير من المخاطر، حيث أن هناك مجموعة من الشخصيات يريدون أن يغتالوا نايف، ويحتوي هذا المسلسل على الكثير من الأحداث المشوقة، مما جعلته يتصدر تريند وقائمة البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، كما يعرض على منصة شاهد الرقمية.

موعد مسلسل ذهب بنت الأوتيل

يعرض مسلسل دهب بنت الأوتيل، على منصة شاهد، حيث أعلنت عبر الحساب الرسمي إنستجرام عن موعد عرض مسلسل دهب بنت الأوتيل، حيث نشرت البوسترات الترويجية للمسلسل، ويظهر عليه الفنانة نور الغندور والفنان أحمد شعيب، ومكتوب عليه: “حكاية خيالية ولكن.. دهب بنت الأوتيل 11 فبراير على منصة شاهد vip”.

أبطال مسلسل ذهب بنت الأوتيل

يعد المسلسل من تأليف بثينة عوض، وإخراج محمد سمير، كما يضم المسلسل عدد من الفنانين اللبنانين، والذين ساهموا في نجاح العمل، حيث أدوا أدوراهم بشكل رائع، ومنهم:

-نور الغندور.
-أحمد شعيب.
-رشا بلال.
-غفران محمد.
-سامي أبو حمدان.
-هبة شيحاني.

اقرأ المزيد: