الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام شاهد مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 7 السابعة

شاهد مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 7 السابعة

راجعين يا هوى

حقق مسلسل راجعين يا هوى نسب مشاهدات عالية منذ طرح أولى حلقاته، ويتسائل الجمهور عن موعد عرض الحلقة 7 السابعة منه، حيث من المقرر عرضها يوم الجمعة الموافق 8 أبريل 2022.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 7

شهدت الحلقة السابقة من المسلسل الكثير من الاحداث الشيقة منها حديث فريدة التي تتقمص دورها الفنانة هنا شيحا مع والدتها ووعدها لها بأن تنسى بليغ وتبتعد عنه وتهتم بحياتها.

خلال الحلقة فوجئت شريفة زوجة فطين أبو الهنا بزوجة عبدالعزيز تطلب يدها لزوجها بعدما رفضت ابنتها أن تتزوج ابن عبدالله، وعندما أخبرت شريفة نجلها طارق بالأمر على سبيل المزاح تفاجأت من رد فعله وحدثت مشادة كلامية بينهما.

بدأت العلاقة بين طارق أبو الهنا وابنة عمه ولاء تعود إلى ما كانت عليه منذ أن كانا طفلان، وذلك بعدما ذهب كلاهما لزيارة بليغ وطلب بليغ من طارق أن يأخذ ولاء ويصلها إلى منزلها، وخلال الطريق تحدثا سويا وتمكنوا من استعادة بعض الذكريات التي أضاءت داخلهما حديثًا متبادلا بعد أن كانا لا يطيقان بعضهما.

انتهت الحلقة بلقاء الدكتورة ماجي وبليغ أبو الهنا وخلال اللقاء يتلقى بليغ اتصال هاتفي من صديقه بازار يبلغه أن من تهجم عليه في منزله وضربه وأدخله المستشفى موظف يعمل في شركة مدحت ابن أخيه أمين.

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى

يعرض مسلسل راجْعين يا هوى على قناة dmc الساعة 9:25 مساء والإعادة في تمام الساعة 9 صباحًا.

يعرض على قناة cbc في تمام الساعة 11:35 مساء على ان تكون الإعادة الساعة 4:30 صباحًا – 2:15 مساءً.

كما ويعرض على القناة الأولى المصرية في تمام الساعة 7 مساء.

بطولة مسلسل “راجْعيِن يا هوا”

مسلسل “راجْعين يا هوا” معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة ، أنوشكا، وفاء عامر ، أحمد داش ، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى ، صفاء الطوخي ، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال.

 

[AlbaSportTable]
Exit mobile version