مسلسل ستيليتو

حقق مسلسل ستيليتو شهرة كبيرة في الأيام القليلة الماضية وتكثفت عمليات البحث عبر محركات البحث المختلفة على الإنترنت.

يحرص موقع مطبات عرض أخر الاخبار و التطورات التي تهم الشاهد العربي في شىتى المجالات، ويبحث محبي الدراما والمسلسلات عن الحلقة 61 واحد وستون من مسلسل ستيليتو النسخة العربية.

ستيليتو هو مسلسل استطاع استقطاب أنظار الجمهور في كافة دول العالم، تابع عزيزي الزائر التقرير للنهاية لتتعرف على قصة وأحداث الحلقة الجديدة من العمل وفريق العمل المشارك في دور البطولة وموعد عرضه على قناة MBC 4.

مسلسل ستيليتو الحلقة 61

يبث مسلسل ستيليتو على قناة MBC 4 وعلى قناة MBC العراقية يومياً ماعدا الجمعة والسبت

حقق العمل الأكثر من رائع نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه على القنوات و الشاشات، بسبب الأحداث المميزة التي يذيعها في كل حلقة من حلقاته، وهذا ما جعل الملايين من المشاهدين ينتظرون موعد إطلاق الحلقات الجديدة من المسلسل الذي أصبح محط اهتمام الكثيرون.

تدور أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل ستيليتو حول حفل ضخم يقام داخل إحدى المنازل التي توجد في مجمع سكني راقي.

خلال الحفل تحدث جريمة قتل ويتم إسقاط الجثة من أعلى طابق في المنزل.

تبدأ الألغاز حول جريمة القتل وتبدأ الشرطة بالتعرف على القاتل خاصة وأن كافة الموجودين توجد بينهم علاقات مريبة بين الخيانة والكراهية والمحبة.

أبطال مسلسل ستيليتو

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والفنانين ومن بينهم: ديما قندلفت، كاريس بشار، ريتا حرب، ندى أبو فرحات ، قيس الشيخ نجيب، بديع أبو شقرا، سامر المصري، كارلوس عازار.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على كافة التفاصيل الخاصة بالحلقة 61 واحد وخوستون مسون من مسلسل ستيليتو أتمنى أن يكون نال اعجابكم.

لمشاهدة المسلسل أنقر هنا

اقرأ أيضاً: