الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام مشاهدة مسلسل ست الحسن الحلقة 1 الأولى كاملة

مشاهدة مسلسل ست الحسن الحلقة 1 الأولى كاملة

مسلسل ست الحسن

استطاعت الدراما الخليجية أن تحتل مكانة بارزة بين بقية الأعمال الدرامية بسبب تنوع إنتاجها والتطورات الحاسوبية في قيمة الأعمال المعروضة، والحبكة الدرامية القوية وتكامل العناصر الأساسية للسيناريو.

استطاعت العديد من الأعمال التي تم نشرها في الفترات السابقة أن تحقق نجاحات كبيرة، وفي هذا السياق اخترنا لكم مسلسل “ست الحسن” الذي بدأت منصة شاهد بعرضه ويتكون من 8 حلقات.

مسلسل ست الحسن الحلقة 1 الأولى

بدء عرض أولى حلقات مسلسل ست الحسن على منصة شاهد، وقد حازت الحلقة الأولى على اعجاب العديد من المتابعين.

ست الحسن هو مسلسل خليجي يغلب عليه الطابع الدرامي المشوق قام بتأليفه علي شمس و محمد شمس أما المخرج فهو باسم شعبو وقامت شركة Eagle Films المنتجة للمسلسل بتصوير كافة حلقات المسلسل التي تبلغ ثماني حلقات في مدينة دبي.

يصنف المسلسل من الأعمال الدرامية التي تنتمي لـ التسوق والجريمة والاثارة والصدمة وكل الأحداث تدور في إطار درامي، هذا بالاضافة الى وجود حبكة درامية قوية.

يسلط المسلسل الضوء  على مجال الطب البديل من خلال قصة سيدة أربعينية تعمل في هذا المجال، وكانت ناجحة في عملها وحياتها مستقرة.

خلال أحداث المسلسل تتاح الفرصة بأن تحدث سلسلة من حالات الاختفاء العامة جدا، والتي تسارع عددها جدا في منطقتها الأمر الذي يثير الشك لديها للبحث عن الأسباب وحل اللغز الكامن وراء المشكلة.

فريق عمل مسلسل ست الحسن

يشارك في بطولة المسلسل الخليجي ست الحسن كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم:

الجميلة الهام حسين
الممثلة الاء شاكر
الممثل أحمد الجسمي
الممثل حبيب غلوم

[AlbaSportTable]
Exit mobile version