مسلسل سجلات ارسدال Arthdal Chronicles الكوري ايجي بست.. مسلسل “سجلات أرسدال” هو مسلسل كوري تاريخي خيالي يروي قصة صراع القوى والحب بين أربعة أشخاص في مدينة آسدال القديمة، عاصمة جوجوسون. يتناول المسلسل القصة الشيقة لشخصيات متعددة، مثل “أون سوم” الذي ولد بمصير يهدد بدمار آسدال ووالدته التي تكافح لإنقاذه، ويعود في النهاية لتحقيق مصيره. كما تشابك مصير “تان يا” مع أون سوم وتواجه محنًا شديدة، في حين يتطلع “تا جون” لأن يصبح بطل حرب آسدال ويقودها نحو الازدهار. بالإضافة إلى ذلك، نقابل شخصية “تاي ها” التي تنتمي إلى سلالةٍ مختلفة تمامًا وتمتلك طموحًاً لا نهاية له. يتميز المسلسل بقصته المشوقة والمثيرة التي تجعل المشاهدين يتابعونه بشغف.

احداث مسلسل سجلات ارسدال Arthdal Chronicles:

تدور أحداث مسلسل سجلات أرثدال “Arthdal Chronicles” في أرض أسطورية تسمى آرث. يواجه سكان مدينة آرثدال القديمة صراعات على السلطة، بينما يواجه بعضهم الحب على طول الطريق. تركز القصة حول أربعة شخصيات رئيسية متعلقة بمدينة آرثدال وهم تاي غون، تان يون، تاغوي وتان يا. تاي غون هو الابن الأول لزعيم اتحاد آرثدال ويتمتع بالذكاء والبدنية. يتناول المسلسل قضايا السلطة، النضال من أجل البقاء والشجاعة في مواجهة الصعاب. يعرض المسلسل يومي السبت والأحد الساعة 21:00 ويتكون من 18 حلقة. مسلسل “سجلات أرثدال” حقق شهرة كبيرة، حيث كان من أكثر الدراما الكورية تفضيلًا بين المشاهدين في سوق كوريا الجنوبية في عام 2019 وحصد أيضًا عددًا كبيرًا من المشاهدات في الخارج.

ابطال مسلسل سجلات ارسدال Arthdal Chronicles:

مسلسل “سجلات أسدال” أو “أساطير أرثدال” هو مسلسل درامي كوري مذهل يجذب الكثير من المشاهدين حول العالم، ويتميز بقصته المثيرة وأداء فريق الممثلين الرائع. في هذا المقال، سنتحدث عن أبطال هذا المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

  1. جانغ دونغ غون (ثيو): يقوم بدور إي تويل، وهو شخصية قوية وذكية من عشيرة محاربي الفرسان. ثيو هو شاب موهوب وطموح يسعى للسيطرة على مدينة أسدال القديمة. قد تتغير حياته تمامًا عندما يقع في حب امرأة غامضة.
  2. كيم جي وون (كويكا): تلعب دور تانيو، وهي امرأة شجاعة وجميلة تعيش في قرية صغيرة بعيدة. تانيو تمتلك قوى خارقة تجذب اهتمام الجميع، وتصبح سببًا في نشوب صراعات وتحولات في مدينة أسدال.
  3. كيم يو جونغ (تانيا): تجسد شخصية تانيا، وهي امرأة شابة وقوية من عشيرة الظلام. تانيا تسعى للانتقام لموت والدها ولكنها تجد نفسها متورطة في صراعات أكبر تحدث في أسدال، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب.
  4. كيم أوك بين (كين تاك): يجسد دور أثوفا، وهو ساحر مهاراته قوية ويعمل كقائد لقبيلة متخصصة في السحر. يسعى أثوفا للبقاء على قيد الحياة وحماية حبه الحقيقي، ويجد نفسه في صراعات شديدة للحفاظ على مكانته.
  5. كيم يوه جونغ (تاغون): يلعب دور كراوك، وهو رجل حكيم وفطن من قبيلة النيانغوما. يتمتع كراوك بمعرفة واسعة ويملك خبرات قيادية، وهو مستعد للقيام بأي شيء من أجل وطنه وشعبه.