أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات نعرض لكم في السطور القليلة القادمة الحلقة 1 الاولى من مسلسل سندس السعودي، تابع للنهاية لمزيد من التفاصيل.

مسلسل سندس الحلقة 1

تدور أحداث مسلسل سُندس السعودي حول معلمة تعمل لدى إحدى المدراس الحكومية في المملكة العربية السعودية. ولكن بسبب الوضع الصعب الذي تعيشه تضطر للعمل لدى أحد رجال الأعمال الكبار الأغنياء في البلد وترعى العائلة وتعلم الأطفال.

يسبب هذا الأمر لها وابل من المشاكل في حياتها كما يسبب لها العديد من الحواجز.

الأشخاص من حولها ينتقدونها ويتحدثون عنها بسوء في المكان الذي تمكث فيه لأن هذه العادات غير مسموحة عندهم.

مسلسل سندس هو مسلسل اجتماعي يدور حول العائلة بالدرجة الأولى ويحمل العديد من الأفكار القيمة والرائعة كما قال مخرج المسلسل زهير القنوع عنما عُقد لقاء معه عن المسلسل وما يحمله من أحداث .

ابطال مسلسل سندس

يشارك في بطولة المسلسل السعودي سندس كوكبة من الفنانين السعوديين والخليجيين الذي قاموا بأدوار مثيرة وهذا الامر ساهم في نجاح المسلسل وتصدره تريند على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومن أهم هؤلاء الفنانين الفنانة إلهام علي وحسن عسيري .

موعد عرض مسلسل سندس

يعرض مسلسل سندس على منصات رقمية وقنوات تلفزيونية ومن أهم هذه القنوات قناة mbc1 .

يعرض ايضاً على منصات على الانترنت للذك شكل تريند على محركات البحث العالمية وخاصة محرك البحث جوجل في الفترة الأخيرة.

وتم عرضه على منصة شاهد نت في أي بي وعلى موقع برستيج وهو موقع شهير في المملكة العربية السعودية .

تعرض الحلقات بشكل يومي من يوم الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة ويمكنك عزيزي الزائر مشاهدته على المنصات التي ذكرناها في الأعلى.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال بعدما تعرفنا على جميع التفاصيل المتعلقة بالحلقة 1 من مسلسل سندس، أتمنى ان يكون نال اعجابكم.

Exit mobile version