مسلسل شباب البومب

يعتبر مسلسل شباب البومب من المسلسلات الاجتماعية الخليجية يقوم فيه مجموعة شباب خليجيين بتحديات و مقالب في اطار كوميدي اجتماعي ساخر.

المسلسل من تأليف و سيناريو عبد العزيز القريحي و إخراج ماجد الربيعان تم بث الموسم الاول منه قبل عشرة سنوات في رمضان 1433.

كل جزء من أجزاء المسلسل يضم 30 حلقة ولم تتراوح مدة الحلقة الواحدة أكثر من 20 دقيقة، حازت حلقات المسلسل على نسب مشاهدات مرتفعة منذ بدء عرضه في عام 2012 تزامناً مع الموسم الرمضانيّ.

يُعرض الجزء العاشر من مسلسل شباب البومب كل يوم على شاشة قناة “روتانا الخليجية” بعد الإفطار مباشرة حسب توقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد أيضاً على نفس القناة في تمام الساعة 3 الثالثة فجراً.

مسلسل شباب البومب الحلقة 28

مسلسل شباب البومب مسلسل سعودي كوميدي درامي تم عرضه للمرة الاولى في 2 أبريل 2022  مقتبل شهر رمضان المبارك.

يناقش الموسم العاشر منه مجموعة مختلفة من الموضوعات خلال الحلقات. مثل: التيك توك، انقطاع الإنترنت، السناب تشات، والعديد من القضايا الاجتماعية المنتشرة في اطار كوميدي ساخر.

تم عرضه منذ 10 سنوات عبر شاشة روتانا الخليجية. ولم يتوقّع فريق العمل أن ينال هذه المشاهدات وأن يحظى بإقبال شديد سواءً في المملكة العربية السعودية أم خارجها لذلك واصلوا تأليفه و إنتاجه حتى يومنا هذا ليُصبح جزءًا لا يتجزّأ من الأعمال السنوية الخليجية الرمضانية.

تعرض حلقات هذه المسلسل قصص وأحداث واقعية حصلت فعلاً مع أشخاص في الخليج، تسلط الضوء قدر المستطاع على القضايا و الأفكار التي تراودها عقول الشباب اليوم.

مسلسل شَباب البومب من إخراج سمير ألف و يشارك في بطولته كوكبة من المع النجوم و الفنانين من بينهم عبد العزيز برناوي ويلعب دور عزوز، الفنان عبد العزيز الفريحي والشخصية التركية، النجم القوي سليمان المقيتب يلعب دور الكفتة، بطل المسلسل فيصل العيسى دور عامر. ، شفيقة يوسف دور أم عامر، القدير علي المدفع دور أبو عامر، فيصل المسيعيد يلعب دور صالح، محمد الدوسري دور ياسر ، ريماس منصور تلعب دور حصة ، يلعب الفنان مهند الجميلي دور شكشك.