جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

هلس سبورت مباشر: مباراة هولندا والأرجنتين دور الـ8 كأس العالم قطر 2022

مباراة هولندا والأرجنتين دور الـ8، يستقبل ملعب لوسيل الحدث...

كورة توب مباشر: مباراة الأرجنتين وهولندا كأس العالم قطر 2022

مباراة الأرجنتين وهولندا كأس العالم قطر 2022، يلتقي منتخب...

مشاهدة مباراة كرواتيا والبرازيل كورة توب مباشر ربع النهائي كأس العالم قطر

مباراة كرواتيا والبرازيل كورة توب مباشر، يفتتح ملعب المدينة...

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا هلس سبورت مباشر كأس العالم قطر 2022

مباراة البرازيل وكرواتيا هلس سبورت مباشر، يفتتح ملعب المدينة...

مشاهدة مسلسل اخر دور الحلقة 6 السادسة

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع مطبات، نقدم لكم...

مشاهدة مسلسل شباب البومب 29 الحلقة ٢٩

مطبات

يبحث المشاهدين في كافة انحاء العالم عن موعد عرض الحلقة 29 التاسعة و العشرين من مسلسل شباب البومب، حيث من المنتظر عرضها اليوم السبت الموافق 30 أبريل.

مسلسل شباب البومب الحلقة ٢٩

في الحلقة السابقة من المسلسل يواجه عامر مرض جاره أبو عبيد الذي يعاني من مرض نفسي الأمر الذي يجعل الأخير غير متحكم في تصرفاته، ويحاول عامر أن يساعده.

يقوم عامر بملاحقة لص يحاول سرقة منزله، فيذهب اللص إلى منزل جاره أبو عبيد، ويفشل عامر الإمساك به ويطلب من أبناء أبو عبيد مساعدته فيخبرونه أنه لا يوجد لص في منزلهم ليعود عامر إلى منزله.

يظهر اللص مرة أخرى في اليوم التالي ويشك عامر في منزل أبو عبيد خاصة بعدما أبلغه أحد العاملين أن أبو عبيد يضرب أي شخص يواجهه في كل ليلة ويقوم أبنائه بدفع الأموال لكافة المتضررين حتى لا يقدمون شكوى ضده، ولا يتمكن عامر من معرفة هذا السر.

يتجه أبو عبيد إلى الاستراحة لكي يجلس مع عامر وأصدقائه، ويأتي أولاده ويطلبون منه الرجوع إلى المنزل فيمنعهم عامر ويطالبهم أن يتركوه معهم وبعد الضغط يرحلون.

عندما يحل المساء تبدأ علامات غريبة تظهر على أبو عبيد حيث يضرب عامر وأصدقائه بشكل قاسي، ويتهمهم بأنهم لصوص ليتدخل أولاده سريعاً ويؤكدون لعامر أن والدهم يعاني من مرض نفسي ولا يريدون نقله إلى المستشفى خشية من تعليقات الناس على مرضه، فيقول عامر أن المرض النفسي كأي مرض أخر يحتاج الى علاج.

مسلسل شَباب البومب من إخراج سمير ألف و يشارك في بطولته كوكبة من المع النجوم و الفنانين من بينهم عبد العزيز برناوي ويلعب دور عزوز، الفنان عبد العزيز الفريحي والشخصية التركية، النجم القوي سليمان المقيتب يلعب دور الكفتة، بطل المسلسل فيصل العيسى دور عامر. ، شفيقة يوسف دور أم عامر، القدير علي المدفع دور أبو عامر، فيصل المسيعيد يلعب دور صالح، محمد الدوسري دور ياسر ، ريماس منصور تلعب دور حصة ، يلعب الفنان مهند الجميلي دور شكشك.

Exit mobile version