مشاهدة مسلسل شخص واحد فقط الحلقة 8
مشاهدة مسلسل شخص واحد فقط الحلقة 8

مشاهدة شخص واحد فقط 7، ينتظر عشاق الدراما الكورية الحلقات الجديدة من المسلسل الدراما الرومانسي شخص واحد أو The One And Only والذي يتناول قصة ثلاث نساء يقررن إسقاط أحد الأشخاص، ويقابلون شخص ما يساعدهم في تلك العملية.

قصة مسلسل شخص واحد فقط الحلقة 7

يخضن ثلاث سيدات للعلاج في أحد أقسام رعاية الحالات الحرجة، وهم بيو إن سوك، سيونغ مي دو، كانغ سي يون، وخلال فترة تواجدهم في القسم، يشهدن جريمة ما، ويبدأ الثلاثي في محاولة اكتشاف الجاني والمساعدة في إلقاء القبض عليه، إلا أن الحالة الحرجة لكل منهم، تجبرهم على البحث عن المساعدة حتى يمكنهم الكشف عن الجاني.

مسلسل شخص واحد فقط الحلقة 7

بعد أن تتورط بيو إن سوك في أحد الجرائم، على الرغم من المرض العضال الذي تعاني منه، وغياب الإحساس لديها عقب الحكم بالإعدام عليها، تلجأ إلى مين وو تشون الذي يتورط في قضية بيو إن سوك، ويحاول مساعدتها.

وفي نفس الإطار تسعى سيونغ مي دو المؤثرة في مواقع التواصل الإجتماعي على التغلب على مخاوفها الخاصة بقرب أجلها، وتعمل على مساعدة بيو إن سوك وكانغ سي يون ربة منزل التي تعيش حياة عادية على اكتشاف الجاني.

وتحاول كانغ سي يون التغلب على مشكلتها الصحية من أجل العودة للعيش مع زوجها رئيس إحدى الشركات، خاصة وأنه من بين مسؤوليتها رعاية حماتها المريضة، وتسعى بكل جهدها من أجل التغلب على مرضها لمواصلة حياتها من جديد.

أبطال مسلسل شخص واحد فقط الحلقة 7

كيم كيونغ نام بدور مين وو تشون، اهن اون جين في دور بيو إن سوك، بارك سو يونغ بدور سيونغ مي دو، كانغ يي وون بدور كانغ سي يون، تأليف مون جونغ مين التي كتبت مسلسل “فوضى الحياة الزوجية” لعام 2018، اخراج اوه هيون جونغ الذي سبق له تقديم “ابنه مثلك تماما” لعام 2015.

مواعيد عرض الحلقة 7 من مسلسل شخص واحد فقط

تعرض قناة جي تي بي سي الكورية الحلقة 7 من مسلسل شخص واحد، على جزئين يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، حيث أن مدة الحلقة 70 دقيقة ويتم بثها على يومين.