مسلسل شرطة نهر هان Han River Police الكوري مترجم كامل

مسلسل شرطة نهر هان Han River Police الكوري مترجم كامل.. مسلسل “شرطة نهر هان” هو مسلسل كوري جنوبي ذو طابع مشوق ومضحك في نفس الوقت. يتكون الموسم الأول من المسلسل من 6 حلقات فقط. يتحدث المسلسل عن ضابط الشرطة هان دو جين، الذي يعمل في مركز شرطة نهر هان. يتميز هان دو جين بالعدالة والنزاهة، في حين يتميز زميله ضابط الشرطة لي تشون-سيوك بشخصية معاكسة تمامًا.

احداث مسلسل شرطة نهر هان:

يعتبر مسلسل شرطة نهر هان من أحد أقوى الأعمال الكورية التي تم إنتاجها، حيث يتناول قصة مجموعة من رجال الشرطة الذين يكرّسون أنفسهم لحماية زوار نهر هان من أي خطر قد يتربص بهم. يتميز المسلسل بتشويقه وإثارته المستمرة، إضافة إلى الأحداث المشوقة والمغامرات التي يخوضها فريق الشرطة للكشف عن الجرائم التي تحدث في المنطقة. كما يقدم المسلسل لحظات كوميدية مسلية تضفي عليه طابعًا مميزًا. يتكون المسلسل من 6 حلقات فقط، ولكنه ينجح في سرد القصة وتوجيه الرسالة المراد إيصالها بشكل مثير وشيق. إذا كنت من محبي الدراما الأكشن والتشويق، فإن مسلسل شرطة نهر هان هو الخيار المثالي لك.

ابطال مسلسل شرطة نهر هان:

  1. كون سانغ-وو (Kwon Sang-woo) – يقوم بدور هان دو جين:
    هان دو جين هو ضابط شرطة في مركز شرطة نهر هان، وهو شخص يتميز بالعدالة والإصرار على رد الحقوق للمظلومين. يقدم كون سانغ-وو أداءً مذهلاً في تجسيد شخصية هان دو جين وجعلها واقعية ومؤثرة.
  2. كيم هي-وون (Kim Hee-won) – يقوم بدور لي تشون-سيوك:
    يجسد لي تشون-سيوك زميل هان دو جين في الشرطة، لديه شخصية معاكسة تمامًا لهان دو جين. كيم هي-وون يبرع في إعطاء الحياة والعمق لشخصية تشون-سيوك من خلال أداءه المذهل والمتقن.
  3. لي سانغ-يي (Lee Sang-Yi) – يقوم بدور كانغ جون-ها:
    كانغ جون-ها هو شخصية مثيرة ومثيرة للإعجاب في مسلسل شرطة نهر هان. يجسد لي سانغ-يي هذه الشخصية ببراعة ويمكننا أن نشاهده وهو يتألق بأداء رائع وتفاصيل مذهلة.
  4. بي دا-بين (Bae Da-bin) – تلعب دور كيم سون أه:
    تلعب بي دا-بين دور كيم سون أه في المسلسل، وهي شخصية تثير الفضول والانتباه. بفضل إبداعها وموهبتها، تعبر بي دا-بين عن شخصية كيم سون أه بشكل رائع ومعبّر للغاية.
  5. شين هيون سيونغ (Shin Hyun-seung) – يقوم بدور بارك سو مين:
    بارك سو مين شخصية هامة في مسلسل شرطة نهر هان، وتؤدي شين هيون سيونغ هذا الدور بكفاءة وأداء قوي. يعتبر تمثيله القوي وشخصيته المؤثرة مثالية لدور بارك سو مين.
  6. سونغ دونغ إيل (Song Dong-il) – يقوم بدور بارك جي هون:
    بارك جي هون هو قائد شرطة نهر هان، وهو أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل. يقدم سونغ دونغ إيل أداءً استثنائيًا في تجسيد هذه الشخصية ويضفي عليها الكثير من الطابع والتأثير.