مسلسل طائر الرفراف الحلقة 38 مترجمة كاملة دقة HD
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 38 مترجمة كاملة دقة HD

مرحبا بكم كل متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان بالوطن العربي. كما نعلم فقد سيطرت الدراما  التركية على عالمنا العربي بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة. ومن ضمن المسلسلات التي حققت شهرة كبيرة وتصدرت التريند على محركات البحث مسلسل طائر الرفراف. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 الخامسة والعشرين مترجمة للعربية.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 الخامسة والعشرين مترجمة للعربية

يعرض مسلسل طائر الرفراف كل يوم جمعة في تركيا. ويتوفر في اليوم التالي على المواقع العربية مترجم. ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة الخامسة والعشرون مترجمة للعربية من موقع قصة عشق.

أحداث مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 الخامسة والعشرين مترجمة للعربية

تدور أحداث مسلسل طائر الرفراف النسخة المترجمة، والمعروف أيضا بمسلسل فريد النسخة المدبلجة بالسورية. حول شاب اسمه فريد. يعيش في أسرة ثرية بإسطنبول. ولكنه شاب كثير المشاكل بسبب علاقاته الغرامية المتعددة. حيث تراقبه عيون الصحافة. وهو ما يسبب العديد من المشاكل لأسرته.

ملخص مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25

بعد أن تتزايد فضائح فريد. الجد هاليس. وهو المسئول عن العائلة وكلمته لابد ان تنفذ. يقرر تزويج فريد من فتاة صالحة من قرية عنتاب حتى يتوقف عن كل هذه المشاكل. وتسافر زوجة عم فريد إلى عنتاب وتختار له فتاة جميلة من عنتاب عن طريق الخاطبة. ولكن وقت زيارة فريد للعروس. تنقلب الآية ويخبر والدته بأنه يريد الزواج بأخت العروس. وهي سيران.

سيران فتاة قوية ترغب في استكمال دراستها والزواج بشخص تحبه حتى تتخلص من نيران أبيها كاظم. وفجأة تجد نفسها تزوجت من شاب لا تعرفه بالإجبار.

اقرأ أيضا:

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 الخامسة والعشرون مترجمة للعربية. ملخص مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25. أحداث مسلسل طائر الرفراف الحلقة 25 الخامسة والعشرين مترجمة للعربية. وقد قدمنا لكم كل التفاصيل حول هذا المسلسل. وللمزيد تابعونا باستمرار عبر منصة مطبات الإعلامية.