الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام مشاهدة مسلسل طراز ايتوان Itaewon Class

مشاهدة مسلسل طراز ايتوان Itaewon Class

أهلاً بكم زوارنا الاعزا في موقع مطبات، نقدم لكم في السطور القادمة كافة التفاصيل المتعلقة بـ مسلسل طراز ايتوان Itaewon Class، تابع للنهاية.

مسلسل طراز ايتوان Itaewon Class هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبيشارك في بطولته Park Seo-joon و Kim Da-mi و Yoo Jae-myung و Kwon Nara.

وفقاً إلى webtoon الذي يحمل الاسم نفسه فهو أول سلسلة يتم إنتاجها بواسطة شركة توزيع الأفلام Showbox.

تم عرضه على قناة JTBC في كوريا في من 31 يناير إلى 21 مارس 2020 ، كما ويتم عرضه في كافة أنحاء العالم على منصة Netflix وقد حاز المسلسل على جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز التليفزيون الآسيوي الخامس والعشرين.

قصة طراز ايتوان Itaewon Class

في اليوم الأول من التحاقه بمدرسه الثانوية الجديدة، قام Park Sae-Ro-Yi (Park Seo-Joon) بضرب صديقه في الصف Jang Geun-Won بسبب تنمره على صديق آخر.

يكون المتنمر هو ابن الرئيس التنفيذي جانغ داي هي (يو جاي ميونغ).

يدير والد المتنمر مطعم Jagga حيث يعمل والد Park Sae-Ro-Yi. يطلب الرئيس التنفيذي Jang Dae-Hee من Park Sae-Ro-Yi أن يعتذر لنجله لكن Park Sae-Ro-Yi يقابله بالرفض.

وبسبب رفضه يتم طرد Park Sae-Ro-Yi من المدرسة وطرد والده من عمله أيضاً.

يتوفى والد بارك ساي رو يي في حادث دراجة نارية كان السبب ورائها زميله السابق جانغ جيون وون، يتفوق بارك ساي رو يي بشكل شرس على جانغ جيون وون.

خلال الاحداث يتم اعتقاله ويحكم عليه بالسجن بتهمة الاعتداء العنيف.

قرر Park Sae-Ro-Yi تدمير شركة Jagga و الانتقام من الرئيس التنفيذي Jang Dae-Hee ونجله Jang Geun-Won.

بمجرد إطلاق سراح Park Sae-Ro-Yi من السجن يفتح مطعمًا في Itaewon، سيول. Jo Yi-Seo (Kim Da-Mi) المشهور على مواقع السوشل ميديا.

[AlbaSportTable]
Exit mobile version