مسلسل عزيز

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لك في المفال التالي مسلسل عزيز الحلقة 23.

مسلسل عزيز هو مسلسل تركي من انتاج شركة O3 Medya ، ويعرض على قناة show tv ويشارك في بطولته الممثل مراد يلدريم يعتبر من المسلسلات التركية التي يبحث عنها الجمهور والمشاهدين بشكل دائم، نظراً للأحداث المشوقة و الأكثر من رائعة التي يتضمنها.

يصنف المسلسل من فئة الأعمال التركية التي تحتوى علي اكثر من نوع درامي حيث يشمل الدراما الاجتماعية و الأسرية و الرومانسية و أيضا التاريخية فهو عمل مميز من جميع النواحي.

مسلسل عزيز الحلقة الثالثة والعشرون

تدور أحداث المسلسل حول قصة حقيقية حدثت على أرض الواقع خلال حقبة الثلاثينات من القرن الماضي في تركيا تحديداً في أنطاكيا.

تدور القصة حول شخصية عزيز بايدار الذي يتقمص دوره الفنان الشهير مراد يلدريم خلال الأحداث يقتل عزيز ملازم فرنسي و عندما يعرف والده انه هو السبب وراء مقتل ملازم فرنسي يشعر بالحزن الشديد و الأسف علي ابنه و الخوف عليه من العقاب

عزيز بايدار هو ابن عائلة باييدر، أكبر مصنع للسجاد والوحيدة في أنطاكيا، يعيش حياة مزدهرة وثرية. يتغير مصير عزيز عندما يقوم بقتل المندوب الفرنسي السيد بيير ابنه الملازم أندريه. يضطر ترك البلاد التي تربى فيها وولد عليها ويترك حبه الوحيد.

مسلسل عزيز الحلقة 11 اعلان 1 مترجم HD - YouTube

بطولة مسلسل عزيز الحلقة 23

يشارك في بطولة مسلسل عزيز كوكبة من النجوم و الفنانين الاتراك من بينهممراد يلدريم (القديس)، داملا سونميز (ديلروبا)، أحمد ممتاز تيلان (جليب بايدر)، السيد بيير (فرات تانيش)، غوفن مراد أكبينار (آدم)، سيماي بيرلاس (إفنان).

إلى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقالبعدما تعرفنا على جميع التفاصيل المتعلقة بمسلسل عزيز الحلقة 23 الثالثة و العشرون، أتمنى ان يكون نال اعجابك، لمشاهدة المسلسلات و الأفلام الحصرية زوروا موقعنا ” موقع مطبات ”