مسلسل عمر الحلقة 5 مترجمة قصة عشق 
مسلسل عمر الحلقة 5 مترجمة قصة عشق 

مسلسل عمر التركي هو مسلسل جديد تم عرضه خلال بداية العام الجاري، حيث تم عرض حلقتين فقط من المسلسل، ومنذ عرض الإعلان الترويحي للمسلسل، تصدر المسلسل محركات البحث في العالم العربي، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات مسلسل عمر التركي الحلقة 2 مترجمة.

مسلسل عمر التركي الحلقة 2 مترجمة

تتوفر الحلقة الثانية من مسلسل عمر التركي عبر منصة قصة عشق مترجمة إلى اللغة العربية، حيث تم عرض حلقتين فقط من المسلسل، ورغم ذلك، فإن عمليات البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي كثيرة، ويمكنكم مشاهدة الحلقة 2 من مسلسل عمر من هنا 

قصة مسلسل عمر التركي

تعد قصة مسلسل عمر من القصص الجديدة التي لم يتطرق لها العديد من المسلسلات من قبل، حيث يحكي المسلسل قصة إمام مسجد يقع في حب سيدة تكبره في السن، ويسلط مسلسل عمر الضوء على فكرة العائلة المتدنية، كما يركز على فكرة الزواج من امرأة أكبر منه، فهل يتقبل المجتمع المحيط بنا تلك الفكرة؟.. يعيش عمر معوقات كبيرة راغبا في الوصول إلى هدفه، فهل ينجح؟

اقرأ أيضا: شاهد الآن مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأولى 1 موقع شاهد فو ريو

أبطال مسلسل عمر التركي

يضم مسلسل عمر التركي مجموعة من الأبطال المشاهير في تركيا، والذين حصدوا شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال أدوار سابقة لهم، حيث ثقوم بدور عمر الفنان صلاح الدين باشالي الذي عرف في الوطن العربي من خلال دوره الشهير في مسلسل عشق 101 ومسلسل نبضات قلب، ويشارك أيضا في البطولة كلا من باريش فلاي، غوكتشه بهادر، بالإضافة إلى العديد من الأبطال الآخرين الذين انضموا لمسلسل عمر.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل عمر التركي الحلقة 1

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث عرضنا لكم مسلسل عمر التركي الحلقة 2 مترجمة، كما رصدنا لكم قصة مسلسل عمر والأبطال المشاركين في المسلسل، ويمكنكم متابعة موقع مطبات في المقالات التالية لمعرفة كل ما يتعلق بمسلسل عمر بشكل حصري، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل عمر منذ عرض الإعلان الترويجي له.