موقع لاوزا.. مسلسل عملة نادرة الحلقة 27 كاملة بدقة عالية HD بدون إعلانات

موقع لاوزا.. مسلسل عملة نادرة الحلقة 27 كاملة بدقة عالية HD بدون إعلانات.. تتحدث سلسلة “عملة نادرة” عن أحداث تدور في التسعينات، حيث تقدم الممثلة الشهيرة نيللي كريم دورًا صعبًا تعاني من الصراعات العائلية. يتألف فريق العمل من أسماء كبيرة مثل مدحت العدل وماندو العدل في الإخراج، بينما يقوم جمال العدل بإنتاج العمل. وتتناول الحلقات الأحداث المثيرة للاهتمام، بأداء مميز من نيللي كريم وجميع النجوم المشاركين في العمل. إنها سلسلة مثيرة للاهتمام وتستحق المشاهدة لأي شخص يريد التعرف على قصص الصراعات العائلية المختلفة.

احداث وقصة مسلسل عملة نادرة:

تدور قصة مسلسل “عملة نادرة” عن عائلتين في نجع عبدالجبار، تتنافسان على السلطة والثروة، وتزداد الصراعات بسبب زواج يحدث بين عضوي العائلتين. تبدأ الأحداث في التسعينيات، وتخوض النجمة نيللي كريم دورها الصعيدي للمرة الأولى، وتمنحنا الدراما الشيقة والمثيرة. تتنافس نادرة، السيدة الصعيدية، مع عائلة زوجها بعد وفاته، وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث. تعيش نادرة حالة من التفرقة والحرمان، تؤثر كثيرًا على حياتها. بالرغم من كل الصعوبات التي تواجهها، تتمسك بحقها في التركة، وتقاتل بكل قوتها لتحقيقه. عشق واثارة وتشويق ينتظركم في مسلسل “عملة نادرة” هذا العام.

بطولة مسلسل عملة نادرة:

يحمل مسلسل “عملة نادرة” الدرامي المصري العديد من النجوم المميزين في طاقم العمل، بطلته النجمة نيللي كريم والنجم جمال سليمان، إضافة إلى جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، وغيرهم من الفنانين المتميزين. يتميز المسلسل بأحداثه التي تبدأ في فترة التسعينيات، ويتناول معضلات الحياة في الأسرة الصعيدية، حيث تخوض بطلتنا نيللي كريم صراعاً صعباً مع أهل زوجها بعد وفاته، ويعتبر هذا الدور الأول لها في الدراما الصعيدية. يشكل هذا المسلسل إضافة مميزة إلى المشهد الرمضاني المصري، ونتمنى له نجاحاً كبيراً وإعجاب المشاهدين.

موعد مسلسل عملة نادرة:

تدور أحداث مسلسل “عملة نادرة” حول اكتشاف عملة نادرة يتم العثور عليها وتبدأ الأحداث في مغامرة مثيرة حول قصة هذه العملة، حيث تعود إلى تاريخ قديم وتربط علاقة بين عدة شخصيات في العمل. يعرض المسلسل يومياً خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة cbc، وتكون أوقات الإعادة كالتالي: الساعة 1:30 صباحاً و 1:30 مساءً. كما يعرض المسلسل على عدة قنوات منها سي بي سي دراما ورويا، في أوقات محددة. لمحبي المغامرات والأحداث المثيرة، تعتبر هذه السلسلة فرصة رائعة لمتابعة أحدث أعمال الدراما المصرية المميزة.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا