مسلسل المؤسس عثمان الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى فيديو لاروزا
مسلسل المؤسس عثمان

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نضع بين ايديكم في السطور القليلة القادمة الحلقة 95 الخامسة و التسعون من مسلسل قيامة عثمان التركي، حيث شاهدنا في الحلقات السابقة الكثير من الأحداث المثيرة و الاكثر من رائعة، لمزيد من التفاصيل تابع التقرير التالي للنهاية.

أحدث هذا المسلسل فضول عشاق و محبي الدراما التركية الذين يرغبون في متابعة الأحداث التاريخية التي تنكشف في هذا العمل.

اعلان الحلقة 95 مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث الحلقة 95 من مسلسل عثمان حول عثمان الأول نجل أرطغرل الأصغر الذي سيطر على السلطة، كما يسلط المسلسل الضوء على الصراعات التاريخية التي حصلت بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبيين والفرس والرومان والعقبات التي تعرض لها عثمان في مسيرته لإقامة دولته خاصة مع أبناء قبيلته وخلافه مع عمه دوندار.

بعدما علم عثمان بك بالبشر السار عن ابن من ملحي خاتون ويتخذ خطوات للاستعداد للحرب الكبيرة التي سيشنها ضد الجيش البيزنطي والذي يتم إرساله إلى منطقة الحافة بصحبة القائد الأسطوري.

استخدم عثمان بك الذي سافر إلى قونية من أجل زيارة السلطان السلجوقي استراتيجية مدهشة لتفادي الوقوع بين المغول والإمبراطورية البيزنطية.

اتخذ قاضي المحكمة العليا المنغولية الذي لا يفهم اختطاف توجاي و السيطرة على الثروة المنغولية، إجراءً سريعًا ضد عثمان بك.

حاز العمل على نجاح كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، وعبر القنوات بشكل خاص لما يمثله من قيمة تاريخية عريقة.

بطولة مُسلسل قيامة عُثمان

يشارك في بطولة الحلقة الخامسة و التسعون من مسلسل قيامة عُثمان كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي; وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، المسلسل من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي