أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نقدم لكم في التقرير التالي مسلسل ليه لأ الجزأ الأول وأبطاله ومواعيد عرضه وكافة التفاصيل المتعلقة به.

مسلسل ليه لأ الجزء الاول

تدور احداث المسلسل فى إطار اجتماعى ويناقش مشكلات جيل الثلاثينات من العمر و تحديداً المشكلات الخاصة بالفتيات والنساء كما ويناقش التحرر من قيود المجتمع، والصراع ما بين التشبث بالتقاليد ‏و الرغبة في التجديد والهرب من المسؤولية.

تدور القصة حول شابة تدعى “عاليا” تبلغ من العمر 31 عاما قررت الاستقلالية في حياتها الشخصية والعملية والهروب من زواجها يوم حفل الزفاف الخاص بها.

مسلسل ليه لا يتكون من 15 حلقة قامت بإنتاجه أحد شركات الإنتاج، التي تقدم مسلسل آخر معه يضم ايضاً 15 حلقة ويحمل عنوان “جمجوم وفيديو” حيث كان يحمل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” قبل تغييره وهو تأليف مصطفى صقر ومحمد عز ومصطفى يوسف وإخراج إسلام خيرى وبطولة محمد عبد الرحمن “توتا” ومحمد سلام.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، على ان يبدأ التصوير بمدينة السادس من أكتوبر، وقالت المخرجة القديرة مريم أبوعوف أنه من الفضل أن تبدأ بتصوير بعض المشاهد الخارجية، التي قد تستغرق حوالي 10 أيام .

يشارك في بطولته مسلسل “ليه لأ” كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم الفنانة الكبيرة أمينة خليل و الفنانة هالة صدقي، و الفنان عمر ‏السعيد ، و الفنانة شيرين رضا ، و الفنان محمد الشرنوبي ، و الفنانة مريم الخشت و الفنان هاني عادل ، و الفنان عمر ‏السعيد ، و الفنانة ناردين فرج ، وهو من إخراج المخرجة مريم أبوعوف‎.‎

يعرض مسلسل ليه لأ الذي تشارك في بطولته الفنانة أمينة خليل عبر المنصة الرقمية شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات “ام بي سي” الفضائية وذلك في يوم الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.