مسلسل مجد الانتقام The Glory مترجم الحلقة 1، هو مسلسل كوري شهير، مكون من 8 حلقات، تصل مدة الحلقة الواحدة إلى 50 دقيقة تقريبا، وهو مسلسل من إنتاج منصة نتفلكس، حيث لاقى انتشارا كبيرا بين الجمهور في الوطن العربي، وفيما يلي التفاصيل كاملة حول مسلسل مجد الانتقام.

مسلسل مجد الانتقام The Glory مترجم الحلقة 1

يتوفر مسلسل مجد الانتقام The Glory مترجم الحلقة 1، على منصة نتفلكس، ولكن تم ترجمته على العديد من المنصات العربية المجانية، حيث يمكن مشاهدته على أكثر  من منصة دون الاشتراك بأي رسوم.

قصة مسلسل مجد الانتقام The Glory مترجم

مسلسل مجد الانتقام The Glory، هو مسلسل كوري شهير، يكتب باللغة الكورية بهذا الشكل:  더 글로리”،  وهو مسلسل ويب كوري جنوبي، تم إصداره على منصة نتفلكس يوم 30 ديسمبر، والمسلسل من بطولة كل من: سونغ هاي كيو، لي دو هيون، ليم جي يون، يوم هي ران، بارك سونغ هون، وجونغ سونغ إيل.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل ستيلتو الحلقة 88 كاملة بجودة عالية

قصة مسلسل مجد الانتقام The Glory مترجم

تدور مسلسل مجد الانتقام The Glory حول انتقام فتاة تدعى دونغ يون، من كل الاشخاص الذين تسببوا في مآساتها، حيث أنها كانت ضحية للعنف المدرسي، وتتوالى أحداث المسلسل في جو من التشويق والمغامرة.

أبطال مسلسل مجد الانتقام The Glory

  • سونغ هاي كيو في دور مون دونغ إيون
    جونغ جي سو في دور المراهقة مون دونغ إيون
    لي دو هيون في دور جو يو جيونج
    ليم جي يون في دور بارك يون جين
    شين يي يون بدور بارك يو جين بسن المراهقة
    يوم هاي ران في دور كانغ هيون نام
    بارك سونغ هون في دور جيون جاي جون
    جونغ سونغ إيل في دور ها دو يونغ
  • بدأ التحضير لـ مسلسل مجد الانتقام The Glory مترجم  خلال شهر يناير العام الماضي 2021، حيث كان سيتم إنتاج المسلسل على موسمين، كل موسم 8 حلقات، بما يصل غلى 16 حلقة في الموسمين، ولكن خلال شهر يوليو 2022، تم تأكيد إنتاج مع تأكيد الممثلين.

اقرأ ايضا: مانجا رجل المنشار Chainsaw Man الفصل 116