الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام مشاهدة مسلسل يوتيرن ٢٣ الحلقة 23

مشاهدة مسلسل يوتيرن ٢٣ الحلقة 23

مسلسل يوتيرن

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 23 الثالثة و العشرون من مسلسل يوتيرن، حيث من المنتظر عرضها اليوم الاحد الموافق 24 أبريل.

مسلسل يوتيرن الحلقة ٢٣

في الحلقة السابقة من المسلسل دارت مواجهة بين ريهام حجاج «يارا» وبنت خالتها، بعد أن اتهمتها بسرقة الخاتم، لتنتهي المواجهة بينهما بمشادة كلامية، ودخلت «يارا» لتفتش غرفتها لتتفاجأ بوجود ملابس وشنط أخرى قد سرقتها منها.

بدأت خطة ريهام حجاج وعبير صبري من أجل الانتقام من كريم قاسم «خالد» بعدما نصب عليهما، وذهبت عبير صبري إلى مكتب «يوسف» زوج يارا، وأقنعته بأن زوجته لم تخنه، وأنها خطة مدبرة من نانسي صلاح صديقتها للإيقاع به.

دخل توفيق عبدالحميد «دكتور حاتم» إلى غرفة العناية المكثفة بعد أن أخبره نجله محمود حجازي أنه لن يتركه إلا إذا طلق زوجته الثانية، كما اكتشف سرقة نجله لأوراق البنك.

في نهاية الحلقة قام أيمن القيسوني «يوسف» بمواجهة زوج ريهام حجاج، محمود حافظ «شوقي» باتفاقه مع كريم قاسم «خالد» للنصب على نجل خالته «يارا» وسرد له تفاصيل الخطة التي وضعوها لجني أموال منها.

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن الحلقة 23

يعرض مسلسل يوتيرن على عدد من القنوات المختلفة،منها قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15 ، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

ويعرض على قناة المحور الساعة 8 مساء، ويعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30 ، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

يشارك في بطوله مسلسل “يوتيرن” بالاضافة الى الفنانة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد انقطاع دام 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل على حد قوله ، بالاضافة الى الفنانة عبير صبري، وكريم قاسم ، وأيمن قيسوني، و محمود حجازي ، والفنانة القديرة صفاء الطوخي ، عبير منير، هلا السعيد، وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل ، و إخراج سامح عبدالعزيز.

Exit mobile version