مسلسل يوتيرن

يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة 26 السادسة و العشرون من مسلسل يوتيرن حيث من المنتظر عرضها اليوم الأربعاء الموافق 27 أبريل 2022.

مسلسل يوتيرن الحلقة ٢٦

في الحلقة السابقة من المسلسل طلبت نانسي صلاح من طليقها محمود حجازي تزوير ورقة تثبت حملها من أيمن القيسوني لترجع إليه من جديد، لكنه رفض طلبها فهددته بأنها لن تكمل معه المشروع الذي يسعى إليه حتى ينفذ طلبها.

تحدثت صفاء الطوخي مع زوجها توفيق عبد الحميد عن علاقتهما حيث حاولت صفاء تحسينها ولكنه رفض ذلك وبرر أن الطبع يغلب التطبع الأمر الذي أغضبها وجعلها تنسحب من الحديث بعدما اتصلت به زوجته الثانية نورهان مستنجدة به فور وصول الشرطة لاعتقالها.

نشرت ريهام حجاج «يارا»، مقاطع فيديو لنجل خالتها «خالد» على جروب العائلة على تطبيق التواصل واتساب، وهو يعترف بما فعله لتدميرها والحصول على الأموال منها بسبب حقده الذي كبر في قلبه منذ طفولتهما، وسط صدمة كبيرة من أسرته.

يعرض مسلسل يوتيرن على عدد من القنوات المختلفة،منها قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15 ، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

ويعرض على قناة المحور الساعة 8 مساء، ويعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30 ، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

يشارك في بطوله مسلسل “يوتيرن” بالاضافة الى الفنانة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد انقطاع دام 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل على حد قوله ، بالاضافة الى الفنانة عبير صبري، وكريم قاسم ، وأيمن قيسوني، و محمود حجازي ، والفنانة القديرة صفاء الطوخي ، عبير منير، هلا السعيد، وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل ، و إخراج سامح عبدالعزيز