مسلسل يوتيرن

يبحث المشاهدين في كافة انحاء العالم عن موعد عرض الحلقة 29 التاسعة و العشرين من مسلسل يوتيرن، حيث من المنتظر عرضها اليوم السبت الموافق 30 أبريل.

مسلسل يوتيرن الحلقة ٢٩

في الحلقة السابقة من المسلسل قام كريم قاسم «خالد»، بمطاردة ابنة زوجته عبير صبري ومحاولة خطفها، بعدما استعادت أموالها التي سرقها منها وحولها إلى سبائك ذهب حتى يستطيع الهروب بها خارج البلاد.

أبلغ محمود حجازي أخ ريهام حجاج «يارا»، طليقته نانسي صلاح، أن يوسف عقيم لا يستطيع الانجاب، وأنه سيرجع لأخته، وأنها أصبحت غير مرغوب فيها بينهم، وأن حلمها بالزواج من «يوسف» بات مستحيلاً، فقررت الانتقام حتى لو وصل الأمر للدماء.

قرر كريم قاسم خالد الهرب خارج البلاد، ويساعده في ذلك صديق قديم له، وطلب منه تصدير حملة ممنهجة ضد مستشفى توفيق عبد الحميد زوج خالته، للضغط عليه للتنازل عن البلاغ المقدم ضده.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حول حادث سيارة قامت به بطلة العمل مع ابن خالتها، وكذبة صغيرة غيرت مسار حياتها وانهت حياتها الزوجية.

يشارك في بطوله مسلسل “يوتيرن” بالاضافة الى الفنانة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد انقطاع دام 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل على حد قوله ، بالاضافة الى الفنانة عبير صبري، وكريم قاسم ، وأيمن قيسوني، و محمود حجازي ، والفنانة القديرة صفاء الطوخي ، عبير منير، هلا السعيد، وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل ، و إخراج سامح عبدالعزيز

يعرض مسلسل يوتيرن على عدد من القنوات المختلفة،منها قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15 ، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

ويعرض على قناة المحور الساعة 8 مساء، ويعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30 ، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.