مسلسل defending jacob ايجي بيست مترجم، هي عبارة يبحث عنها العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن حقق المسلسل شهرة كبيرة منذ طرحه، لذا أقدم موقع إيجي بيست على ترجمته إلى اللغة العربية، لذا نقدم لكم خلال السطور التالية مسلسل defending jacob ايجي بيست مترجم.

مسلسل defending jacob ايجي بيست مترجم

يعد مسلسل defending jacob من المسلسلات التي اشتهرت خلال الفترة الأخيرة، ومن المسلسلات التي تحتوي على عنصري الإثارة والتشويق، وقد حقق المسلسل جماهيرية كبيرة حول العالم، ويمكنكم متابعه عبر موقع إيجي بست مترجم إلى اللغة العربية.

قصة مسلسل defending jacob

تدور قصة مسلسل defending jacob حول شخص يدعى أندي باربر يعيش مع أسرته ويعمل كمساعد محامي منذ حوالي 20 عاما، وذلك في  مقاطعة ماساتشوستس، وحظى أندي لمكانة مرموقة داخل البيئة المحيطة، وتستمر الأحداث حتى يواجه مشكلة لم تكن في الحسبان، وهي اتهام ابنه الذي يدعى جاكوب بجريمة قتل، حيث تم اتهامه بقتل صديق له، فكيف يدافع الأب عن ابنه المتهم في جريمة صعبة مثل هذه؟

اقرأ ايضا: مسلسل nothing happens twice مترجم الموسم الاول

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم Pathaan 2023 مترجم بجودة عالية

أبطال مسلسل defending jacob

يضم مسلسل defending jacob كوكبة من النجوم، فهو من ﺇﺧﺮاﺝ: مورتن تيلدوم، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ كلا من: مارك بومباك ووليام لانداي، ويشارك في بطولته الفنان كريس إيفانز، وكل من: ميشيل دوكري، جايدن مارتيل، شيري جونز، بابلو شرايبر وبيتي جابريال.

موعد عرض مسلسل defending jacob

تم عرض مسلسل defending jacob للمرة الأولى خلال 24 إبريل 2020، وهو من إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حقق المسلسل نجاحات مستمرة منذ هذا الوقت وحتى الآن، وتم ترجمته إلى العديد من اللغات الأخرى وعلى رأسها اللغة العربية.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي حمل عنوان مسلسل defending jacob ايجي بيست مترجم، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل عالميا، تابعونا خلال المقالات التالية لمعرفة كل ما هو جديد وحصري فقط عبر منصة مطبات.