مسلسل Lucifer الموسم الخامس
نتفليكس تعود بحلقات مسلسل Lucifer الموسم الخامس .. "عودة الشيطان"
ثقافة وفن - مطبات 

طرحت شركة نتفليكس الشهيرة, الجزء الخامس من مسلسل Lucifer الموسم الخامس, ” عودة الشيطان”, والذي من المقرر عرضه اليوم الجمعة في مساء التاسعة بتوقيت مصر.

ويعرض الجزء الخامس من مسلسل “Lucifer” أو “لوسيفر” والذي يحمل معني الشيطان, وتدور أحداث المواسم السابقة حول هروب “لوسيفر” من الجحيم, والذي يقوم بمساعدة البشر في المواقف المختلفة, والذي يحاول أن يغير من طبيعته الشريرة.

وتتكون حلقات مسلسل Lucifer الموسم الخامس من 16 حلقة والتي ستطرح علي دفعتين, وستكون الدفعة الاولى من 7 حلقات, وستطرح الدفعة علي منصة نتفليكس الشهيرة.

حيث عرض مسلسل Lucifer لأول مرة في عام 2016, وهو من بطولة النجم توم أليس, كيفين أليخاندرو, لاورين جيرمان, سكارليت إستفز, ليزلي آن براندت, راشيل هاريس.

ومع مرور الحلقات يصبح لوسيفر مستشارا يعمل لدى الشرطة لوس أنجلوس والذي يحاول منع حدوث الجرائم في مدينة “لوس أنجلوس”, وفكرة المسلسل مأخوذة من قصة مصورة “دي سي” والتي تحمل أسم رجل الرمل, وقد أخرجها للنور كل من “نيل غيمان وسام كيث ومايك درينغنبرغ”.

حيث كانت الشركة سوف تعرض الموسم الخامس في بداية العام الحالي, ولكنها قامت بتأجيله بسبب جائحة فيروس كورونا المستمر.

حيث يترقب الكثيرون عرض الجزء الأول من حلقات مسلسل لوسيفر, والذي يدور أحداثه في إطار التشويق والأثارة, والذي حقق نجاحا في المواسم السابقة, وقد صدر الموسم الأول في 25 يناير عام 2016, ولذي عرض علي قناة فوكس بكامل أجزائه الثلاثة.