مسلسل moon Knight

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لك في السطور القليلة القادمة مسلسل moon Knight الحلقة 6 السادسة، تابع للنهاية.

قصة مسلسل moon Knight

تدور أحداث مسلسل مون نايت moon Knight حول جندي سابق في مشاة البحرية الأمريكية يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية ثم يقوم إله القمر المصري بمنحه قوة خارقة.

خلال الوقت ومع مرور الاحداث يكتشف أن القوى التي قُدمت له يمكن أن تكون بمثابة نعمة ونقمة لحياته المضطربة، كما يدخل في العمل العديد من اللمسات مصرية بالاضافة الى مشاركة المحرر المصري أحمد حافظ في المسلسل

الحلقتين الثالثة والرابعة السابقتين إحداهما من إخراج دياب والأخرى إخراج الثنائي جاستن بنسون وآرون مورهيد.

ينتمي مسلسل مون نايت moon Knight إلى المرحلة الرابعة من Marvel Cinematic Universe والتي تشمل أفلامًا مثل Eternals و Shang-Chi.

أتت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل Moon Knight بصورة مختلفة تماماً عن الحلقات السابقة حيث ظهر أوسكار إسحاق الذي يؤدي شخصية مارك سبيكتور أو ستيفن جرانت وإله القمر في مؤسسة صحية.

يتحدث معها الدكتور هارو ويتقمص شخصيته الممثل العالمي إيثان هوك ثم يواجه مارك نوبة صرع جديدة الأمر الذي دفعه الى أخذ مسكنًا.

تغيرت الأحداث بسببها حيث ظهرت أنثى فرس النهر تدعى تاورت مرتدية زيًا فرعونيًا وأبلغت الثنائي مارك وستيفن أنها سترافقهم في رحلتهم الأخيرة من أجل الوصول إلى عالم دوات.

تزن قلوبهم أمام ريشة ليشاهدوا الطريق الذي يقطعانه هل سيذهبان إلى الجنة أم ستبقى أرواحهما مجمدة إلى الأبد.

أبطال مسلسل moon Knight

مسلسل مون نايت من إخراج المخرج المصري محمد دياب وجوستين بنسون وآرون مورهيد، وتأليف دوج مونش ودون بورلين وجيريمي سلاتر وجاك كيربي، وبطولة Oscar Isaac , Ethan Hawke, Gaspard Ulliel , F. Murray Abraham , May Calamawy.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بدما تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بمسلسل moon Knight، أتمنى أن يكون نال اعجابك، لمشاهدة المسلسلات الحصرية زوروا موقعنا.