مشاهدة تحميل فيلم بلوموندو كامل بطولة حسن الرداد

مشاهدة تحميل فيلم بلوموندو كامل بطولة حسن الرداد.. فيلم “بلوموندو” هو فيلم كوميدي اجتماعي يتناول قصة مجموعة شباب يعانون بعد الزواج ويشتاقون لحياة العزوبية. قام الفنان حسن الرداد بالكشف عن البوستر التشويقي للفيلم عبر حسابه على موقع انستجرام. يظهر في البوستر حسن الرداد وهو يرتدي قناعًا كرتونيًا للأرنب بين مجموعة من السيدات. يشارك حسن الرداد في فيلم بلوموندو مع عدد من الفنانات بما في ذلك هاجر أحمد وإنجي وجدان. وتأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

قصة فيلم بلوموندو:

تدور قصة فيلم “بلوموندو” للفنان حسن الرداد في إطار اجتماعي شيق، حيث يستعرض المشاكل والتحديات التي يواجهها الشباب بعد الزواج. يتناول الفيلم قصة شاب يعمل في مجال العقارات ويتزوج من فتاة تنتمي إلى طبقة اجتماعية راقية. بعد مرور عام ونصف على زواجهما، يشعر الشاب بالاختناق والضغط، ويبدأ في التفكير في العودة لحياة العزوبية مرة أخرى. تتوالى الأحداث وتتطور في إطار كوميدي ومشوّق، حيث يدخل الشاب في صراع مع زوجته ويسعى لتغيير حياته. يتمثل دور الشاب في الفيلم بواسطة النجم حسن الرداد، الذي يستعد لتصوير هذا الفيلم تحت إخراج ياسر سامي.

ابطال فيلم بلوموندو:

تضم قائمة أبطال فيلم “بلموندو” للفنان حسن الرداد عددًا كبيرًا من الفنانين الموهوبين. يشارك في هذا العمل السينمائي الفنانون: هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وغيرهم. وقد تم الكشف عن قائمة الأبطال من قبل الشركة المنتجة، حيث يعد هذا الفيلم من أفلام الرومانسية الكوميدية. يحكي الفيلم قصة رجل يعمل في مجال العقارات ويتزوج من فتاة تنتمي إلى طبقة اجتماعية ثرية. وبعد مرور عام على زواجهما، يقرر تغيير حياته بشكل مفاجئ، مما يدخلهما في مفارقات كوميدية عديدة.

وإضافة إلى حسن الرداد، يقوم ببطولة هذا العمل السينمائي فنانون موهوبون آخرون، حيث تم اختيار هؤلاء النجوم بعناية لتجسيد الشخصيات المختلفة في الفيلم. وقد تم تأليف الفيلم بواسطة حازم ويفي ومحمد ويفي، والإخراج من قبل ياسر سامي.

ويعد فيلم “بلموندو” إحدى المشاريع الجديدة لحسن الرداد، والذي يعتبر من أبرز النجوم في عالم الفن المصري. يستعد حسن الرداد أيضًا لتصوير فيلم آخر بعنوان “طه الغريب”، والذي يستند إلى رواية للكاتب محمد صادق. وقد قام حسن الرداد بالتعاقد مع عدد من الفنانين الموهوبين لمشاركته في هذا العمل المثير.