مشاهدة فيلم هاري بوتر وحجرة الاسرار على ايجي بست لاروزا

مشاهدة فيلم هاري بوتر وحجرة الاسرار على ايجي بست لاروزا.. فيلم “هاري بوتر وحجرة الأسرار” هو فيلم مغامرة وفانتازيا عائلي يعود لعام 2002. يتلقى هاري بوتر تحذيرًا من الجني المنزلي (دوبي) بعد اكتشافه لحجرة الأسرار في مدرسة هوجورتس. يُصاحبه في مغامرته صديقه رون ويزلي وشقيقاه، حيث يجدون أنفسهم في سلسلة من الهجمات تستهدف الطلاب. ينطلق هاري وأصدقاؤه في التحقيق ومواجهة التحديات من أجل كشف الغموض وحماية المدرسة. يتميز هذا الفيلم بأداء النجوم إيما واتسون، دانيال رادكليف، آلان ريكمان وغيرهم من الممثلين المبدعين. يمكنك مشاهدة وتحميل الفيلم بجودة عالية على موقع ايجي بست الرائع.

قصة فيلم هاري بوتر وحجرة الاسرار:

قصة فيلم “هاري بوتر وحجرة الأسرار” تبدأ بعد عودة هاري بوتر لقضاء الصيف في عائلة درسلي. يقابل هاري الجني المنزلي دوبي الذي يحذره من خطورة العودة إلى مدرسة هوغوورتس. يُخرب دوبي عشاء مهم، مما يجعل طاقم هوغوورتس يتهم هاري بالسحر المشؤوم. يأتي رون ويزلي وشقيقاه لإنقاذ هاري بواسطة سيارتهم الطائرة. يبدأون بتحقيق سلسلة من الهجمات التي تستهدف طلاب المدرسة وتتعلق بحجرة الأسرار المفتوحة. يقوم هاري وأصدقاؤه بمحاولة كشف سر الأصوات المرعبة التي تنبعث من قاعات المدرسة والكشف عن الشخص الذي فتح الحجرة. فيلم “هاري بوتر وحجرة الأسرار” هو الجزء الثاني من سلسلة هاري بوتر المستوحاة من روايات الكاتبة ج. ك. رولينج.

ابطال فيلم هاري بوتر وحجرة الاسرار:

  1. دانيال رادكليف في دور هاري بوتر:
    يلعب دانيال رادكليف دور البطولة كهاري بوتر، الشاب الذي يكتشف أنه ساحر ويرسل إلى مدرسة السحر للتدريب على قدراته السحرية. يواجه هاري تحديات متزايدة وخطرة في هذا الفيلم بمحاولة إيقاف الهجمات الغامضة التي تحدث في المدرسة.
  2. روبرت غرينت في دور رون ويزلي:
    يؤدي روبرت غرينت دور رون ويزلي، صديق هاري المقرب. رون هو صبي ساحر مرح ووفي، يقف إلى جانب هاري في مغامراته ويساعده في مواجهة التحديات.
  3. إيما واتسون في دور هيرميون جرينجر:
    تجسد إيما واتسون دور هيرميون جرينجر، الطالبة المجتهدة والذكية التي تكون صديقة مقربة لهاري ورون. تلعب هيرميون دورًا مهمًا في إيجاد الحلول للألغاز والتحديات التي يواجهها الثلاثة أصدقاء.
  4. كينث براناه في دور البروفيسور سيفروس سنيب:
    يلعب كينث براناه دور البروفيسور سيفروس سنيب، مدرس الدفاع ضد السحر الداكن في هوغوورتس. يواجه البروفيسور سنيب مشاكل في هذا الفيلم ويكتشف سرًا خطيرًا يتعلق بحجرة الأسرار.
  5. ريتشارد هاريس في دور ألبس دمبلدور:
    تجسد ريتشارد هاريس دور ألبس دمبلدور، رئيس مدرسة هوغوورتس. يعتبر دمبلدور مرجعًا هامًا للطلاب والمحافظ على نظام السحرة في المدرسة.
  6. جيسون عيسى في دور لوسيوس مالفوي:
    يؤدي جيسون عيسى دور لوسيوس مالفوي، رجل غامض يتصارع مع هاري وأصدقائه ويحاول التأثير على أحداث المدرسة.
  7. كينيث براناه في دور غيلدروي لوكهارت:
    يلعب كينيث براناه أيضًا دور غيلدروي لوكهارت، معالج سحري مشهور يقوم بتخفيف عواقب الهجمات الغامضة وعلاج الطلاب المتأثرين.