توقيت عرض فيلم ولاد رزق الموسم الثالث الجديد 2023 على ايجي بست وماي سيما

مشاهدة فيلم ولاد رزق 3 الموسم الثالث الجديد 2023.. فيلم “ولاد رزق” هو فيلم مصري تم إنتاجه عام 2015، من إخراج وزياد الوشاحي وتأليف صلاح الجهيني. يروي الفيلم قصة مجموعة من الأخوة الذين يعملون في طريق الجريمة ويتفقون بتركها في يومٍ ما، إلا أن عمليةً فاشلةً تُفجّر خلافات دفينة بينهم. يترك الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق الجميع ويقرّر العمل في ورشة العائلة والزواج من الفتاة التي يحبها، فيما يقع الآخرون في صفقة مرعبةٍ مع تاجرٍ للمخدرات، ويتعرضوا للخيانة وتتطاردهم الشرطة. يُعد هذا الفيلم تجربةً سينمائية مختلفة ومميزة، حيث يُحكي باسلوبٍ مليءٍ بالتواءات الرائعة وحبكةٍ متميزة. بالرغم من الاتهامات التي سبقت عرضه بأنه مسروقٌ من عدة أفلامٍ، برز هذا الفيلم بأدائه المتميز وبالتواءته الفريدة، ولكنه اقتبس في شكلٍ غيرٍ مباشر، مُقدماًً نتيجةًً عظيمة.

ملخص فيلم ولاد رزق:

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق” حول مجموعة من الأشقاء الذين يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم ولكن يتركوا الجريمة في يوم من الأيام. ولكن عملية جريمة واحدة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، رضا رزق. فيقرر رضا العمل في ورشة العائلة والزواج من الفتاة التي يحبها، ولكن يقع الآخرون في صفقة مع تاجر مخدرات ويتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف. يعد فيلم” ولاد رزق” تجربة سينمائية مختلفة وله تواء رائع مخدوم بحبكة متميزة. ورغم ذلك، لقد أثار الفيلم الجدل لافتتاحه لموسم الصيف ولأنه اقتباس غير مباشر لعدة أفلام. ومع ذلك، فإن نتيجة الفيلم كانت عظيمة وقوية بشكل لافت للنظر.

بطولة فيلم ولاد رزق:

يلقى فيلم ولاد رزق إقبالًا كبيرًا من جانب الجمهور المصري، وذلك بفضل القصة الجذابة والأداء الرائع لجميع أبطال العمل. وينتظر الجمهور بشوق بطولة الجزء الثالث من الفيلم الذي من المقرر عرضه في عام 2024. فالفيلم يضم نخبة من نجوم الفن والتمثيل في مصر، من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم ومحمد لطفي وآسر ياسين وسيد رجب ونسرين أمين ومحمد ممدوح وأحمد داوود. يتميز فيلم ولاد رزق بقصة مشوّقة تدور حول مجموعة من الأشقاء الذين اتفقوا على عدم فراق بعضهم البعض، إلا أن خلافاتهم الدفينة تفجّرت بعد عملية فاشلة قاموا بها، فيقع الباقون في صفقة مع تاجر يطاردهم بدون سبب معروف. وقد حقق الفيلم إيرادات قياسية في السينمات المصرية، حيث حقق الجزء الأول ما يقارب من 37 مليون جنيه، بينما حقق الجزء الثاني 104 مليون جنيه، وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادات.