مشاهدة فيلم Culpa mía على موقع ماي سيما

مشاهدة فيلم Culpa mía على موقع ماي سيما.. فيلم “Culpa mía” هو فيلم إسباني جديد صدر في عام 2023، من إخراج المخرج الإسباني دومينغو غونزاليس وإنتاج شركة Pokeepsie Films. يتحدث الفيلم عن قصة شابة تدعى نواة تضطر للانتقال للعيش في منزل زوج والدتها الذي يعيش في مدينة أخرى. في طريقها إلى هناك، تلتقي نوى بشاب يدعى نيك، وهو شقيقها من والدتها. تتطور العلاقة بينهما ويبدأون بتجربة علاقة حب ممنوعة.

قصة فيلم Culpa mía:

تدور قصة فيلم “Culpa mía” حول شابة تدعى نواة، تضطر لترك مدينتها وحبيبها وأصدقائها والانتقال للعيش في منزل زوج والدتها في مدينة أخرى. وعند وصولها للقصر، تلتقي نواة بشاب يدعى نيك، وهو شقيقها من والدتها. ينشأ تقارب بين الشاب والشابة نتيجة للشعور بالوحدة والتمرد، وتنشأ بينهما علاقة حب ممنوعة. ومن هنا تبدأ الأحداث الشيقة والمثيرة، حيث تتضافر الجرأة والتشويق لتضفي على هذه القصة أبعادًا جديدة ومثيرة. فيلم “Culpa mía” يعد من الأفلام الإسبانية الجديدة التي حازت على شهرة كبيرة بسبب قصته المميزة وطاقم الممثلين الرائع.

ابطال فيلم Culpa mía:

  1. غابرييل جيفارا (Gabriel Guevara) في دور نيك: يقوم بتجسيد دور شقيق نواة.
  2. فران بيرينجر (Fran Beringer) في دور روني: تلعب دور روني، صديقة نواة الجديدة المفعمة بالشغف والثقة في النفس. تقدم بيرينجر أداءً مميزًا يبرز قوة الشخصية وشخصيتها المميزة.
  3. نوح كاساس (Noah Cassas) في دور مادي: يقوم بتجسيد دور مادي، الصديق المُخلص لنيك وروني. يقدم كاساس أداءً متميزًا يعكس الوفاء والصداقة العميقة بين الشخصيات.
  4. خوسيه بالاسيوس (Jose Balacious) في دور بابا نوى: يلعب دور والد نواة الذي يعيش في القصر. يتميز بأداء قوي يبرز الطابع الأبوي والعلاقة المعقدة بينه وبين نواة.
  5. إيف رايان (Eve Ryan) في دور ماما نوى: تلعب دور والدة نواة التي تعيش في القصر. تقدم رايان أداءً مؤثرًا يعكس القوة الداخلية للشخصية والتضحية العاطفية.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا