مشاهدة فيلم detachment 2011 مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم detachment 2011 مترجم على ايجي بست.. فيلم “Detachment 2011” هو فيلم درامي يحكي قصة مدرس بديل يدعى هنري، الذي يسعى جاهدًا لتجنب أي علاقات عاطفية في حياته. يعاني هنري من ماضٍ مضطرب ويجد نفسه فجأة في إحدى المدارس العامة، حيث يُعرف بلامبالاته وحزنه الشديد والوحدة. يحاول هنري إيجاد تواصل عاطفي مع طلابه، مما يؤدي إلى وضعه في مواقف صعبة ومحاولاته للتغلب على تحدياته الشخصية. يتميز الفيلم بجودة عالية وقصة مؤثرة تحاكي واقع المدارس والتحولات النفسية التي يمر بها المعلمون.

قصة فيلم detachment 2011:

تدور أحداث فيلم “Detachment” الذي صدر في عام 2011 حول معلم بديل يُدعى هنري. يحاول هنري تجنب أي علاقات عاطفية بعد أن مر بصراع في ماضيه المضطرب. يجد نفسه فجأة في إحدى المدارس العامة حيث يُعرف عنه بلامبالاة وحزن شديد ووحدة. يسعى هنري بشكل جدي لإقامة رابطة عاطفية مع الطلاب، ويسعى جاهداً للخروج من عالم الوحدة والفراغ العاطفي من أجل إيجاد الجمال في العالم. الفيلم يستعرض رحلة هنري في التغلب على ماضيه والتواصل مع الآخرين في بيئة المدرسة الصعبة.

ابطال فيلم detachment 2011:

  1. أدريان برودي (هنري باركر)
    يقوم بدور هنري باركر، مدرس بديل يعاني من ماضٍ مضطرب ويحاول تجنب العلاقات العاطفية. يقدم أدريان برودي أداءًا مذهلاً في تجسيد شخصية هنري حيث يعكس مشاعر اللامبالاة والحزن الشديد والوحدة التي يواجهها.
  2. مارسيا غاي هاردن (السيدة كولون)
    تلعب مارسيا غاي هاردن دور السيدة كولون مديرة المدرسة التي يعمل فيها هنري. تتألق هاردن في تجسيد دور السيدة كولون بشكل رائع حيث تتنوع مشاعرها بين الصرامة والتعاطف والرغبة في مساعدة الطلاب.
  3. كريستينا هندريكس (سارة)
    في دور سارة تقوم كريستينا هندريكس بتجسيد شخصية الطالبة الشابة التي تربطها علاقة وطيدة مع هنري. يظهر أداء هندريكس بجمال وعفوية حيث تبرز قوتها في تجسيد شخصية سارة وعمق قصتها.
  4. برايان كرانستون (ريتشارد ديتمر)
    يلعب برايان كرانستون دور ريتشارد ديتمر وهو والد تلميذ في المدرسة. يقدم كرانستون أداءًا استثنائيًا كعادته بحيث يعبر ببراعة عن صراعات ومشاعر شخصية ريتشارد ديتمر.