تحميل فيلم pokémon detective pikachu مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم pokémon detective pikachu مترجم على ماي سينما ايجي بست.. فيلم “بوكيمون: المحقق بيكاتشو” هو فيلم فنتازيا غموض كوميدي تم عرضه في مايو 2019. الفيلم من إخراج روب ليترمان ومبني على لعبة الفيديو الشهيرة بوكيمون. يتحدث الفيلم عن تحقيق شاب يُدعى تيم في اختفاء والده المتحري (هاري جودمان) بمساعدة بوكيمون المحقق بيكاتشو. يبدأ تيم في الكشف عن غموض اختفاء والده ويتعاون مع بيكاتشو لحل اللغز. الفيلم يجمع بين الخيال والكوميديا ويُعتبر من أفضل الأفلام في عام 2019.

قصة فيلم pokémon detective pikachu:

فيلم “بوكيمون: المحقق بيكاتشو” يروي قصة اختفاء المتحري (هاري جودمان) في ظروف غامضة. يقوم ابنه (تيم) البالغ من العمر 21 عامًا بالتحقيق في الأمر ويحاول كشف الحقيقة وراء اختفاء والده. يساعده في ذلك المحقق (بيكاتشو)، شخصية بوكيمون المميزة وشريك (هاري) السابق. الفيلم يجمع بين الفنتازيا والغموض والكوميديا، وتم إخراجه ببراعة من قبل روب ليترمان. عرض الفيلم لأول مرة في مايو 2019 وحاز على إشادة واسعة من النقاد والجماهير. يتميز الفيلم بأداء رائع من بطله ريان رينولدز بدور بيكاتشو، بالإضافة إلى جيستيس سميث الذي يجسد دور تيم غودمان. يعتبر “بوكيمون: المحقق بيكاتشو” تجربة ممتعة لعشاق أفلام الفنتازيا ومحبي عالم بوكيمون.

ابطال فيلم pokémon detective pikachu:

  1. رايان رينولدز – في دور المحقق بيكاتشو:
    رايان رينولدز يلعب دور المحقق بيكاتشو في الفيلم. يُظهر بيكاتشو مهاراته المحققة وروحه المرحة وهو يساعد ابن هاري في التحقيق في اختفاء والده. ترتبط بيكاتشو بروح هاري، ما يزيد من روعة وتشويق الفيلم.
  2. جاستيس سميث – في دور تيم جودمان:
    جاستيس سميث يلعب دور تيم جودمان، وهو الابن البالغ من العمر 21 عامًا للمحقق هاري جودمان المفقود. يجسد سميث تيم ببراعة، حيث يبحث عن والده المفقود ويعمل جنبًا إلى جنب مع بيكاتشو في محاولة لكشف الغموض وراء اختفائه.
  3. كاثرين نيوتن – في دور لوسي ستيفنز:
    كاثرين نيوتن تؤدي دور لوسي ستيفنز، وهي صحفية متطوعة تعمل في غرب المدينة. تنضم لوسي إلى تيم وبيكاتشو في مغامرتهما وتساعدهما في التحقيق في اختفاء هاري جودمان.
  4. كين واتانابي – في دور هاورد كليفلاند:
    كين واتانابي يلعب دور هاورد كليفلاند في الفيلم. يعتبر هاورد رئيس شركة راين سيتي الكبيرة، وهو شخص غامض يمكن الاعتماد عليه وقد يكون لديه بعض الأسرار.
  5. بيل ناي – في دور ميرويلا:
    بيل ناي يلعب دور ميرويلا، وهي شخصية أثارت الاهتمام بظهورها في الفيلم. لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول دورها، وتبقى شخصية ميرويلا غامضة ومثيرة للاهتمام.

هؤلاء هم بعض الأبطال الرئيسيين في فيلم “بوكيمون المحقق بيكاتشو”. قدموا أداءً رائعًا وأضافوا عمقًا وروعة لهذه القصة الشيقة. يمكنك مشاهدة الفيلم لاستكشاف المزيد من المغامرات التي يخوضها هؤلاء الأبطال المثيرين.