مشاهدة فيلم unfaithful 2002 مترجم على موقع ماي سيما

مشاهدة فيلم unfaithful 2002 مترجم على موقع ماي سيما.. فيلم Unfaithful 2002 هو فيلم درامي رومانسي يحكي قصة زوجين في منتصف العمر، كوني وإدوارد سمرز، الذين يعيشون حياة مستقرة وسعيدة في ضاحية نيويورك. ومع ذلك، يفتقر زواجهما إلى الحميمية. خلال زيارة للمدينة، تتعرض كوني لحادث تصطدم فيه ببول وتتعرض لإصابة في قدمها. يتقدم بول بالمساعدة ويعرض عليها الانتقال إلى شقته للرعاية. بينما تحاول كوني أن تبتعد عن بول، تنجذب إليه وتبدأ علاقة جسدية بينهما. ومع مرور الوقت، تستمر العلاقة ويبدأ إدوارد في الشك في خيانة زوجته. يعرض الفيلم قصة معقدة عن الخيانة وتأثيرها على الحياة الزوجية.

قصة فيلم unfaithful 2002:

فيلم “الخائنة” هو فيلم دراما أمريكي أنتج في عام 2002، من إخراج أدريان لين وتأليف ألفين وسارجينت برويلس ويليام. تدور قصة الفيلم حول علاقة زوجية هادئة وسعيدة تتعرض للخيانة. يقوم ريتشارد جير بدور الزوج، “إدوارد”، وتجسد الممثلة ديان لان دور الزوجة، “كوني”. في بداية الفيلم، تعيش الزوجة والزوج في استقرار وسعادة، ولكن سرعان ما تبدأ الشكوك بالتسلل إلى ذهن الزوج بشأن سلوك زوجته. يستعين الزوج بمصور تجسس لمراقبة زوجته وتبدأ الأحداث المشوقة والمدمرة عندما يكتشف الخيانة المثبتة بالصور. يعتبر فيلم “الخائنة” تجسيدًا ذكيًا وجديدًا لمفهوم الخيانة، وينجح في خلطة فريدة تجمع بين المغفرة والانتقام، الحب والعتاب، الغضب والتسامح.

ابطال فيلم unfaithful 2002:

قائمة: أبطال فيلم “خائنة” عام 2002

  1. ريتشارد جير (Edward Sumner): يقوم بدور زوج كوني وهو أحد الشخصيات الرئيسية في الفيلم. إدوارد هو رجل في منتصف العمر يعيش في ضواحي نيويورك ويحاول إصلاح علاقته الزوجية بعد أن تورطت زوجته في علاقة غرامية.
  2. ديان لين (Connie Sumner): تلعب دور زوجة إدوارد، كوني. هي امرأة جميلة وجذابة تتورط في علاقة خيانة مع بول، مما يؤثر على حياتها الزوجية.
  3. أوليفر مارتينز (Paul Martel): يجسد شخصية بول، الرجل الغامض الذي يدخل حياة كوني ويصبح عشيقًا لها. بول هو تاجر كتب يعيش بمفرده ويعيش في نيويورك.
  4. مارجريت كولين (Lindsay): تلعب دور ليندساي، صديقة كوني المقربة والتي تكتشف خيانتها. تساعد ليندساي كوني في التعامل مع العواقب النفسية والعاطفية للخيانة.
  5. ميشيل موناجان (Tracy): تجسد شخصية ترايسي، ابنة إدوارد وكوني. تكتشف علاقة والدتها ببول مما يؤثر على علاقتها معها.

فيلم “الخائنة” هو دراما تروي قصة زوجين يجدان نفسيهما في وسط عاصفة عاطفية بعد أن تورطت الزوجة في علاقة خيانة. تنقلب حياتهما رأسًا على عقب ويجب عليهما التعامل مع العقبات والتوترات الناجمة عن الخيانة.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا