كورة ٣٦٥ بث مباشر: مباراة كرواتيا والأرجنتين

مشاهدة مباراة الأرجنتين واستراليا هلس سبورت، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم المباراة القادمة والتي ستجمع بين منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب استراليا ضمن مباريات دور ال16، ويحتضن ملعب أحمد بن علي المونديالي هذه المباراة القوية، وبكل تأكيد يسعى كل منتخب للتأهل إلى الدور ثمن النهائي وبالأخص منتخب التانجو الذي يمتلك في قوامه العديد والعديد من اللاعبين المميزين على رأسهم ليو ميسي.

طريق منتخب الأرجنتين إلى دور ال16 

تأهل منتخب الأرجنتين إلى دور ال16 بعدما استطاع أن يتصدر مجموعته برصيد ست نقاط جمعها من فوزين على حساب منتخب المكسيك في الجولة الثانية ثم في الجولة الثالثة على منتخب بولندا ليحقق المنتخب ست نقاط  جعلهم يتصدرون المجموعة ويصلون إلى الدور القادم في أمان.

طريق منتخب استراليا إلى دور ال16 

منتخب أستراليا استطاع أن يلحق بالمتأهلين إلى دور ال16 حل في المرتبة الثانية في المجموعة القوية التي كانت تضم  منتخب فرنسا ومنتخب تونس بجانب منتخب الدنمارك، حصد منتخب الكانجارو في هذه المجموعة أربع نقاط كانت كفيلة ليصعد المنتخب الآسيوي رفقة منتخب فرنسا إلى دور ال16 حيث تلقى هزيمة في الجولة الأولى ثم تعادل مع منتخب تونس وفي آخر جولة تمكن من حسم ثلاث نقاط جعلته يصعد رفقة منتخب فرنسا.

لمشاهدة المباراة بث مباشر مجانا أنقر هنا

موعد إنطلاق مباراة الأرجنتين وأستراليا 

 يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب أستراليا يوم السبت القادم الموافق 3 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي. مشاهدة مباراة الأرجنتين واستراليا هلس سبورت

التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين اليوم

حارس المرمى 

إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع 

ناهويل مولينا – كريستيان روميرو – نيكولاس أوتاميندي – وماركوس أكونيا

خط الوسط 

رودريجو دي بول – إنزو فرنانديز – أليكسيس ماك أليستر

خط الهجوم 

أنخيل دي ماريا – ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز

التشكيل المتوقع لمنتخب استراليا اليوم

حارس المرمى 

مات ريان

خط الدفاع 

ميلوش ديجينيك – هاري ساوتر – كي رولز – عزيز بيهيتش

خط الوسط

ماثيو ليكي – آرون موي – جاكسون إيرفاين – كريج جودوين

خط الهجوم 

رايلي ماكجري – ميتشل دوك