حقق مسلسل أزمة منتصف العمر شهرة واسعة في الوطن العربي منذ عرض أولى حلقاته، حيث تسبب المسلسل في حالة من الجدل الشديد، لأن قصته تدور حول تفاصيل غريبة على المجتمع العربي، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة 10.

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة 10

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر كل أسبوع يوم الأربعاء والخميس والجمعة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر، ومنتصف الليل بتوفيت مكة المكرمة، وتعرض حلقة واحدة في اليوم.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة 10

من المقرر أن تعرض الحلقة 10 من مسلسل أزمة منتصف العمر يوم الأربعاء المقبل الموافق 16 فبراير 2023 في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر حول سيدة تدعى فيروز تزوجت من رجل كبير في السن ولديه ابنة، ومع الوقت يعترف لها زوج ابنة زوجها بحبه لها، ويستغل عمر الكبت الذي تعاني فيروز منه، ويعترف لها بحبه، وتجد فيروز ان عمر يعطيها الحنان والرومانسية التي حرمت منها، فتحبه هي الأخرى وينتج عن هذه القصة حدوث علاقة وحمل.

وترغب فيروز في إجهاض الجنين، ولكن عمر يرفض، وتستمر الاحداث في هذا السياق، وقد أطلق البعض على هذا المسلسل النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير العشق الممنوع.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

يشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر كل من: الفنان كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبد الحليم، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضا: مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 9

اقرأ أيضا: مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 8

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 10

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى  نهاية هذا المقال الخاص بـ مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة 10، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بموعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة، وهو مسلسل مصري يتم عرضه خلال هذه الأيام بمعدل 3 حلقات في الأسبوع، إلى اللقاء في موضوع جديد.