مشاهدة مسلسل السلة المتسخة الحلقة 2 كاملة مترجمة hd قصة عشق

مشاهدة مسلسل السلة المتسخة الحلقة 2 كاملة مترجمة hd قصة عشق.. مسلسل السلة المتسخة هو مسلسل تركي اجتماعي يروي قصة مجموعة من السيدات اللاتي صديقات منذ الطفولة وجيران كن يعملن في خدمة البيوت. تتحدث الحلقة الثانية عن حياتهن الصعبة والتحديات التي يواجهنها في المجتمع التركي مع تسليط الضوء على الطبقات الاجتماعية والفروقات بين الأغنياء والفقراء. تحمل الحلقة العديد من الأسرار والحكايات المشوقة، وهنالك قضية مقتل خادمة يحاول الصحفي كهرمان كشف غموضها. يمكن متابعة مسلسل السلة المتسخة الحلقة 2 كاملة ومترجمة بتقنية HD على قصة عشق.

احداث مسلسل السلة المتسخة:

تتمحور أحداث مسلسل السلة المتسخة حول مجموعة من الصديقات القديمات والجيران اللواتي يعملن في خدمة البيوت. تتمتع هذه السيدات بحياة صعبة تمتلئ بالتحديات والأسرار والمصاعب. يُعتبر هذا المسلسل من بين المسلسلات التركية الاجتماعية الذي يركز على فروقات المستوى الاجتماعي والثقافي بين الأثرياء والفقراء في المجتمع التركي. تدور الأحداث حول وفاة إحدى الخادمات وتسلسل الأحداث المثيرة التي يكتشف فيها الصحفي كهرمان سر هذا الحادث. يستعرض المسلسل قضايا اجتماعية هامة ويكشف عن معاناة الطبقة العاملة في المجتمع. تعتبر الحلقة الثانية من هذا المسلسل حماسية ومشوقة، وستأخذ الجمهور في رحلة مليئة بالتشويق والإثارة.

ابطال مسلسل السلة المتسخة:

  1. عائشة بينغول:
    تجسد عائشة بينغول شخصية “أسيا”، وهي واحدة من السيدات الصديقات اللاتي يعملن معًا في خدمة البيوت. تتميز عائشة بينغول بموهبتها الفنية وأدائها المميز في الدراما التركية.
  2. ديفيريم ياكوت:
    يجسد ديفيريم ياكوت شخصية “ديلارا”، التي تعمل أيضًا كخادمة. تتميز ديفيريم بموهبتها الفنية وحضورها القوي على الشاشة.
  3. سيركاي توتونجو:
    تقدم سيركاي توتونجو شخصية “بيلين”، وهي أيضًا عضو في هذه الجماعة. تتميز توتونجو بأدائها الرائع وقدرتها على إحياء الشخصية بشكل متقن.
  4. جيرين موراي:
    تجسد جيرين موراي شخصية “سنام”، وهي صديقة مقربة للشخصيات الرئيسية. تتمتع موراي بموهبة فريدة وتألق في تقديم الأدوار الدرامية.
  5. حليل إبراهيم جيهان:
    يؤدي حليل إبراهيم جيهان دور “كهرمان”، الصحفي الجريء الذي يحقق في حادثة وفاة إحدى الخادمات. يتميز جيهان بأداء قوي ومهارات تمثيلية استثنائية.
  6. ميليسا دونجل:
    تجسد ميليسا دونجل شخصية “فريدا”، وهي أيضًا عضو في فريق الخادمات. تتمتع دونجل بجمالها الفريد وموهبتها الاستثنائية في التمثيل.
  7. بستمسو أوزديمير:
    تقدم بستمسو أوزديمير شخصية “سيما”، وهي صديقة مخلصة لبطلات المسلسل. تتمتع أوزديمير بحضور قوي وأداء تمثيلي مقنع.
  8. جانسو توسون:
    تجسد جانسو توسون شخصية “حكيمة”، وهي أحد أعضاء فريق الخادمات. تتميز توسون بموهبتها الكبيرة وقدرتها على تجسيد الشخصيات بشكل رائع.
  9. سيرهات كيليتش:
    يقدم سيرهات كيليتش دور “تشاغلار”، وهو صديق قديم يسعى لكشف أسرار مؤامرة القصة. يتألق كيليتش بأدائه المتقن وقدراته التمثيلية المذهلة.
  10. دينيز ساريكاش:
    تجسد دينيز ساريكاش شخصية “مريم”، الخادمة التي يتم العثور على جثتها في الحي السكني الفاخر. تتميز ساريكاش بأدائها المميز وقدرتها على تجسيد الشخصيات المعقدة.