مسلسل المماليك الحلقة 25
مسلسل المماليك الحلقة 14

مسلسل المماليك الحلقة 11..!! مسلسل المماليك من أكثر المسلسلات المصرية التي نجد عليها عمليات بحث كثيرة نظرًا لما تحتويه على أحداث مشوقة ومثيرة من خلالها يتم اكتشاف عمليات النصب والاختلاس التي تتم من كبار رجال الأعمال.

أحداث مسلسل المماليك الحلقة 11

نجد أن مسلسل المماليك الحلقة 11 هي ذروة الأحداث التي جعلت المسلسل ينتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل، حيث يدور المسلسل في إطار درامي اجتماعي بتجسيد حياة رجال الأعمال وعمليات النصب والاختلاس المختلفة التي تتم من السيدات في شكل لم تتخيله من قبل.

هذا الدور التي تقوم به الفنانة رانيا يوسف والتي أضافت خلال تصريحات لها أنها انجذبت لشخصية هند التي تقوم بها في المسلسل فهي شخصية مختلفة لم تقوم بها من قبل فضلًا عن كونها شخصية غامضة لا تعرف هل هي طيبة أم شريرة، هذا ما نكتشفه معًا حتى حلقة 11 من مسلسل المماليك حيث أن المسلسل من نوعية المسلسلات الطويلة التي تحتوي على 60 حلقة مقسمة على 6 حكايات متصلة.

موعد عرض حلقة 11 من مسلسل المماليك

بعد مشهد اكتشاف بيومي فؤاد (الذي يقوم بدور إحدى رجال الأعمال) خيانة زوجته له تصدر المسلسل محركات البحث للتعرف على موعد الحلقة الحادية عشر من مسلسل المماليك للتعرف على الأحداث التي سوف تحدث في الحلقات التالية، وبالتالي يمكنك مشاهدة المسلسل بشكل حصري على مجموعة قنوات النهار في تمام الساعة السابعة مساءً يوميًا من السبت إلى الأربعاء، ويعاد في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

أبطال مسلسل المماليك الحادية عشر

من خلال مشاهدة مسلسل المماليك الحلقة الحادية عشر تجد أن المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف، والفنان بيومى فؤاد، محمد لطفى، رامى وحيد، ميرت عمر الحريرى، نانسى صلاح، فرح، كريم الأبنودى، محمد سليمان، فيدرا، عايشة عثمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، ومحمد الدقاق، بجانب غيرهم من النجوم، من الجدير بالذكر أن العمل الدرامي المماليك من تأليف: هشام هلال، ومن إنتاج وإخراج حازم فودة.

اقرأ المزيد/