مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 6
مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 6

ينتظر عشاق الدراما الخليجية مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 6، المكون من 7 حلقات فقط مليئة بالأحداث الدرامية المشوقة والمثيرة، التي حدثت كلها في “بتوقيت مكة” وتحديدا قبل يوم من دخول الجيش العراقي على أرض الكويت، أحداث عام 90 التي كانت تحمل الصدمة والغرابة.

تدور أحداث مسلسل بتوقيت مكة في قالب من التشويق والإثارة حول شخصيتين يجسدهما الفنان الكويتي سعد الفرج والنجمة حياة الفهد.

قصة مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 6 

يجمع العمل الدرامي الجديد الكويتي السعودي الذي يحكي عن الهجوم والتدخل العراقي على الأراضي الكويتية وغيرها من الأحداث، التي تنشأ بين الفنان الكويتي سعد الفرج، والفنانة حياة الفهد، حيث تم تصوير المسلسل في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة جدة.

 

بالإضافة إلى ذلك عبرت الفنانة الخليجية عن سعادتها بالتعاون من جديد مع سعد الفرج، وعلقت سيدة الشاشة الخليجية قائلة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي: “ونلتقي مجددآ أنا وأخي ورفيق دربي وذكريات الماضي من الفن الجميل الفنان القدير سعد الفرج في مسلسل موسمي (بتوقيت مكة) يتم تصويره الآن في مدينة جدة المملكة العربية السعودية”.

 

حيث يجمع مسلسل “بتوقيت مكة” الفهد والفرج في عمل واحد لأول مرة منذ 21 عاما.

 

علاوة على ذلك يحكى المسلسل الخليجي عن حياة إحدى السيدات التي تجد نفسها خلال عام 2021 تبحث عن شقيقها الذي افترقت عنه خلال فترة الغزو العراقي والهجوم على الكويت الذي وقع خلال فترة التسعينيات في القرن الماضي.

أختيار المحررين:

 

أبطال مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 6 

يعرض المسلسل الخليجي بتوقيت مكة الحلقة 6، عبر إحدى منصات الديجيتال بلات فورم، وأيضا يعرض  الموسم الاول  من المسلسل كل يوم خميس من الأسبوع على منصة “شاهد نت”.

 

بالإضافة إلى ذلك ضم مسلسل “بتوقيت مكة” عدد كبير من النجوم الخليجيين وهم حياة الفهد، سعد الفرج، شوق محمد، سعيد صالح، محمد الجبرتي، عبد المنعم الغزال، حنين زياد، يحيى الشاطر، عبدالرحمن الهزيم، جميل علي، راشد الورثان، ومعتز العبدالله.

 

والمسلسل من تأليف محمد حسن أحمد وعبد المحسن الروضان، وإخراج مناف عبدال ومحمد اللويمي.