نجح مسلسل عمر في تحقيق شهرة واسعة منذ عرضه في تركيا من حوالي 3 أسابيع، نظرا لأن قصته تختلف كثيرا عن بقية المسلسلات الأخرى، وخلال السطور التالية، يحرص موقع مطبات كما عودكم على رصد  كل ما هو جديد، على تقديم الحلقة 3 من مسلسل عمر مترجمة للغة العربية.

الحلقة 3 من مسلسل عمر التركي مترجمة

يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل عمر التركي مترجمة إلى اللغة العربية من هنا

قصة مسلسل عمر التركي

تدور قصة عمر حول حكاية جديدة لقصة حب غير متوقعة بين شاب يدعى عمر ويعمل إمام مسجد، بدون إرادته يقع في حب امرأة تكبره في السن، فهل تنجح تلك القصة أم يرفضها المجتمع، ويسلط المسلسل الضوء على العديد من الظواهر الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع الشرقي، كما يتناول فكرة العائلة المتدينة، بالإضافة إلى فكرة زواج الرجل من سيدة أكبر منه سنا، وخلال أحداث المسلسل يبدأ عمر بطل القصة في التغلب على كل هذه المشاكل التي تواجهه.

أبطال مسلسل عمر التركي

يشارك في بطولة مسلسل عمر التركي مجموعة من الأبطال المشاهير في تركيا، قيجسد شخصية عمر الفنان صلاح الدين باشالي ويشارك البطولة كل من: باريش فلاي، غوكتشه بهادر، بالإضافة إلى العديد من الأبطال الآخرين.

يشار إلى أن الفنان صلاح الدين باشالي قد حصدت شهرة واسعة في الوطن العربي بسبب دوره البارز في مسلسل عشق 101، ودوره ايضا في مسلسل نبضات قلب، ومن هنا عرفه الجمهور العربي، وحقق شهرة كبيرة في عالمنا العربي، ويعد هذا هو السبب وراء تصدر مسلسل عمر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: مسلسل عمر التركي الحلقة 2 مترجمة

اقرأ أيضا: فيلم Everything Everywhere All at Once يتصدر ترشيحات الأوسكار.. تعرف على قصته

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مشاهدة مسلسل عمر التركي الحلقة الثالثة مترجمة، حيث عرضنا لكم كل التفاصيل الخاصة بمسلسل عمر، ولمزيد من التفاصيل تابعونا عبر موقع مطبات لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الدراما التركية.