مشاهدة مسلسل لعبة القدر الحلقة ranim tv 132

مشاهدة مسلسل لعبة القدر الحلقة ranim tv 132.. مسلسل “لعبة القدر” هو مسلسل تلفزيوني تركي تم إنتاجه في الفترة من 2014 إلى 2015. تم عرضه على قناة إم بي سي 4 باللهجة السورية وعلى قناة قلوب الرمان باللهجة التونسية في عام 2016. تدور قصة المسلسل حول رجل وامرأة متزوجين يحبان بعضهما كثيراً، لكن ديما عقيمة ولا تستطيع الإنجاب. تتوالى الأحداث ويتعامل الزوجان مع مطالبات عائلتهما ورغبة ديما في أن تصبح أماً. يلجأان إلى طريقة الأم الحاضنة وتساعدهما والدة عمران، رفيف، التي توافق على هذا الخيار لإنقاذ عائلتها. يتعرض الزوجان للعديد من المواقف مع عائلة عمران ومحمود الذي يتطلع للزواج من رفيف. يتميز المسلسل بأداء فريق التمثيل المميز والقصة المشوقة التي تجذب الجمهور.

احداث مسلسل لعبة القدر:

تتمحور أحداث مسلسل “لعبة القدر” حول قصة حب بين زوج وزوجة يدعى كهرمان ودفنة. يعيشان حياة سعيدة سويًا حتى يكتشف أهل كهرمان أن زوجته عقيمة وغير قادرة على الإنجاب. يُطلب منه تركها والزواج من امرأة أخرى، لكنه يرفض ويظل مخلصًا لحبه لزوجته. في هذه الأثناء، يروي المسلسل أيضًا قصة حب أخرى بين ديما وعمران اللذان يعانيان من مشكلة مشابهة. تقرر الأسرتان التعاون معًا واستئجار رحم فتاة من الريف تدعى رفيف لتحمل الطفل ثم ترحل. لكن تتغير الأمور عندما يقع محمود في حب رفيف ويقرر الزواج منها. تنقلب أحداث القصة وتتوالى التطورات المشوقة التي تغير مجرى حياة العائلة بشكل كبير.

ابطال مسلسل لعبة القدر:

قائمة بأبطال مسلسل “لعبة القدر”:

  1. أوزكان دينيز بدور عمران: يجسد شخصية عمران، الزوج الذي يحب زوجته ديما بشكل كبير على الرغم من اكتشافه عقمها. يواجه تحديات عديدة للحفاظ على حبه لها وسط ضغوط العائلة.
  2. خديجة شنديل بدور رفيف: تلعب دور رفيف، أم عمران الحاضنة. تساعد الزوجين في تحقيق حلمهما بأن يصبحا أبوين وتواجه تحديات عائلة عمران بقلب رحب ومحبة.
  3. بيغوم كتك بدور ديما: تجسد شخصية ديما، الزوجة التي تكتشف عقمها بعد فترة من الزواج. تسعى للبقاء بجانب زوجها عمران رغم ضغوط العائلة وتتعاون مع رفيف لتحقيق حلمها بالأمومة.
  4. سردار أوزير بدور محمود: يلعب دور محمود، صديق الزوجين ويكون مساعدًا لهم في رحلتهما لتحقيق الأمومة. يواجه صعوباته الشخصية ويرغب في الزواج من رفيف.