مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 5 الخامسة بجودة عالية HD

مشاهدة مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 3 الثالثة بجودة عالية HD.. مسلسل “ما تيجي نشوف” هو مسلسل مصري ينتمي إلى النوع الاجتماعي، يتناول قصص وتفاصيل حياة سبعة أبطال يحمل كل واحد منهم قصته المختلفة. يتميز المسلسل بالعديد من الأحداث التشويقية التي تجري خلال الحلقات. يشارك في بطولة المسلسل الفنانة هنا شيحة، ونبيل عيسى، وإسلام جمال، ونهى عابدين، وملك قورة، وطارق صبرى، وأحمد جمال سعيد، ويتولى إخراجه المخرج محمد الخبيري. يتم عرض حلقات المسلسل يوميًا على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً وتُعاد في الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً.

احداث مسلسل ما تيجي نشوف:

مسلسل “ما تيجي نشوف” هو مسلسل مصري مكون من 10 حلقات ويعتبر جزءًا من مسلسل “55 مشكلة حب” للمؤلف عمرو محمود ياسين. يتناول المسلسل قصصًا مختلفة لسبعة أبطال، حيث يتم تسليط الضوء على حياتهم وتحدياتهم في إطار اجتماعي.

تدور أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حول مريم وزوجها سليم، وصديقتها ريهام. تقع مريم في ورطة وتتجدث مع على للخروج منها، وتكتشف أن على كان يحبها قبل صداقتها وزواجها من سليم.

تم عرض الحكاية الأولى من المسلسل بعنوان “ألفريدو” التي تطرقت لمرض الزهايمر، والآن يتم عرض الحكاية الثانية “ما تيجي نشوف”. يمكن مشاهدة المسلسل يوميًا على قناة “ON” في الساعة 8 مساءً، بالإضافة إلى إعادة الحلقات في أوقات مختلفة.

ابطال مسلسل ما تيجي نشوف:

  1. هنا شيحة: تجسد دور مريم في المسلسل، وهي شخصية قوية وعاطفية في نفس الوقت. هنا شيحة تتمتع بموهبة تمثيلية رائعة تجعلها قادرة على جذب انتباه الجمهور ونقل الشخصية بشكل ممتاز.
  2. نبيل عيسى: يقوم بدور علي في المسلسل، وهو شخص ذو طابع جذاب وحنون. نبيل عيسى يقدم أداءً رائعًا في تجسيد هذه الشخصية ويعبر عن مشاعرها بشكل ملموس.
  3. إسلام جمال: يؤدي دور مراد في المسلسل، وهو شخص تربطه علاقة قديمة بإحدى الشخصيات الرئيسية. إسلام جمال يقدم أداءً مذهلاً يبرز مدى موهبته التمثيلية.
  4. نهى عابدين: تجسد دور هانيا في المسلسل، وهي شخصية طموحة وقوية الشخصية. نهى عابدين تقدم أداءً رائعًا وتجسد شخصية هانيا بكل تفاصيلها.
  5. ملك قورة: تؤدي دور ليلى في المسلسل، وهي شخصية غامضة ومثيرة للاهتمام. ملك قورة تقدم أداءً ممتازًا في تصوير هذه الشخصية وتظهر قدرتها على تجسيد شخصيات معقدة.
  6. طارق صبري: يقدم أداءً ممتازًا في دور سليم في المسلسل، وهو شخص طيب القلب ومحبوب من الجميع. طارق صبري يستطيع أن يضفي طابعًا خاصًا على شخصية سليم ويجعلها تلمع في المسلسل.
  7. أحمد جمال سعيد: يقدم أداءً ممتازًا في دور مراد في المسلسل، وهو شخص متفهم وودود وصديق مخلص. أحمد جمال سعيد يجسد شخصية مراد بكل احترافية ويعبر عنها بشكل مميز.
  8. راندا عبد السلام: تؤدي دور ريهام في المسلسل، وهي شخصية قوية ومستقلة. راندا عبد السلام تقوم بتجسيد شخصية ريهام برقي ومهارة عالية.