مشاهدة مسلسل منى زكي رمضان 2023

مشاهدة مسلسل منى زكي رمضان 2023.. مسلسل منى زكي هو إحدى الأعمال الفنية التي قدمتها الممثلة المصرية منى زكي. حيث شاركت في بطولته وقدّمت أداءً مميزًا ومتألقًا كعادتها. تدور أحداث المسلسل حول قصة شخصية رئيسية تعيش تحت ضغوط وتحديات مختلفة تؤثر على حياتها الشخصية والمهنية. وقد لاقى المسلسل إشادة واستحسانًا من الجمهور وحقق نجاحاً كبيراً.

احداث مسلسل تحت الوصاية:

تتمحور أحداث مسلسل منى زكي “تحت الوصاية” حول حنان، ربة منزل وأم لطفلين. تتغير حياتها تمامًا بعد وفاة زوجها، حيث تواجه العديد من المشاكل من عائلة زوجها. تضطر لأخذ قرارات غير متوقعة وتنتقل إلى دمياط لتبدأ حياة جديدة تحت اسم مختلف. تتجرد من أنوثتها وتعمل كصيادة وتصبح رئيسة مركب بين الرجال. يتناول المسلسل قانون الوصايا على الأبناء بعد رحيل الأب، ويعرض أجواء درامية مليئة بالأحداث المشوقة. يشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم بجانب منى زكي مثل أحمد خالد صالح وهند صبري وغيرهم. تفاعل الجمهور بشكل كبير مع المسلسل منذ طرح البرومو الرسمي، حيث يحمل العمل أجواء درامية مشوقة ويتناول قصة امرأة تواجه التحديات وتتحدى الظروف لتصبح قوية ومستقلة.

ابطال مسلسل تحت الوصاية:

  1. منى زكي (حنان عبدالحميد السيد – ليلى): تقوم بدور البطولة في المسلسل، حيث تجسد شخصية حنان التي تعمل في توريد السمك والجمبري لإعالة أسرتها. تتعرض حنان لعدة مشاكل تهدد حياتها وتقوم بمواجهتها بشجاعة وقوة.
  2. دياب (صالح عطية): يؤدي دور صالح، الأخ الذي يستولي على مركب حنان بعد وفاة زوجها. يتهم حنان بسرقة المركب، مما يؤدي إلى التوترات والصراعات بينهما.
  3. رشدي الشامي (الريس ربيع): يجسد شخصية الريس ربيع، وهو شخصية مشهورة في المجتمع وقائد لأحد الفصائل البحرية. يلعب دورًا هامًا في تطور الأحداث وتحوّل حياة حنان.
  4. مها نصار (سناء عبدالحميد السيد): تلعب دور سناء، الشقيقة التوأم لحنان. تشترك الشقيقتان في رحلة صعود وهبوط وتكافحان للوقوف بجانب بعضهما البعض في مواجهة التحديات.
  5. خالد كمال (حمدي): يجسد شخصية حمدي، الصديق المقرب لحنان وصديق عائلتها. يوفّر الدعم والمساعدة لحنان في مواجهة الصعاب.

لا شك أن هؤلاء الأبطال قد نجحوا في إعطاء الحياة والمشاعر لشخصياتهم وإضفاء الطابع الواقعي على المسلسل.