أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان، نقدم لكم الآن موضوعا جديدا حول مشاهدة مسلسل The Last of Us الحلقة 2 مترجمة للعربية، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل منذ طرحه على الإنترنت، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل The Last of Us.

مشاهدة مسلسل The Last of Us الحلقة 2 مترجمة للعربية

عرضت قناة اتش بي أوه، ليلة أمس الحلقة الثانية من مسلسل لاست أوف أس، وحققت الحلقة نسبة مشاهدة عالية، كما حرصت بعض المواقع الشهيرة في ترجمة الأعمال الفنية إلى توفير نسخة مترجمة من المسلسل.

 

مسلسل The Last of Us الحلقة 2

وصلت نسب مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us  حتى مساء أمس الثلاثاء إلى نسب عالية، حيث حصدت تقييم وصل إلى 9.5 من موقع أي إم دي بي.

قصة مسلسل The Last of Us

تدور قصة مسلسل The Last of us حول شخص يدعى جوبل، يفقد ابنته بعد انتشار فيروس خطير، ولكنه يطلب منه مهمة تهريب فتاة أخرى بعد انتشار الزومبي في العالم، ومن هنا يبدأ معركة صعبة مع هؤلاء الزومبي والكائنات الصعبة، فهل ينجح جوبل في مهمته؟

أبطال مسلسل the last of us

يشارك في بطولة مسلسل the last of us  عدد من نجوم وهم: بيدرو باسكال في دور جويل، بيلا رامزي في دور إيلي، جابرييل لونا في دور تومي، آنا تورف في دور تيس، نيكو باركر في دور سارة، والمسلسل من تأليف: كريج مازن ونيل دراكمان.

عدد حلقات مسلسل The Last Of Us

يتكون مسلسل The Last Of Us الموسم الأول من 9 حلقات، حيث من المقرر أن تنتهي الحلقة الأخيرة يوم 12 مارس المقبل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مشاهدة مسلسل The Last of Us الحلقة 2 مترجمة للعربية، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول المسلسل، تابعونا في المقالات المقبلة.

اقرأ أيضا: مسلسل the last of us سيما كلوب

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1 الحلقة 3 و 2